حقيقة انسحاب جورج وسوف من احتفال مدينة اللاذقية بـ فوز الرئيس بشار الأسد

فن ومشاهير

حقيقة انسحاب جورج وسوف من الاحتفال الذي شهدته مدينة اللاذقية بـ مناسبة فوز الرئيس بشار الأسد في الانتخابات

4 حزيران 2021 13:47

شهد الحفل الفني الساهر الذي أحياه الفنان جورج وسوف، مساء أمس الخميس في محافظة اللاذقية، حضوراً جماهيرياً لافتاً تخطى عدده الآلاف، وهو ما نتج عنه بعض حالات الإغماء والتدافع نتيجة الازدحام الكبير وضيق أرض ملعب الباسل بما رحبت بـ الأعداد الكبيرة التي قدمت للاحتفال مع سلطان الطرب بـ فوز الرئيس بشار الأسد بولاية دستورية جديدة.



جورج وسوف

ونقلت القنوات السورية يوم أمس الحفل عبر شاشات التلفزة، ورصدت الكاميرات التدافع الجماهيري الذي قام به محبو الوسوف للوصول إليه والتقرب منه.

وعلى إثره تردد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار تفيد بـ استياء النجم السوري من الأمر وانهائه الحفل وانسحابه دون أن يكمله، متجاهلاً حضور الآلاف لسماعه والاحتفال معه.

وهو ما نفته الفنانة الأردنية المقيمة في سورية صفاء سلطان، التي شاركت في الحفل بـ اعتبارها وجهاً من وجوه الدراما السورية وكـ مقدمة إلى جانب زميلها الفنان فادي صبيح.

حيث نشرت عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو يوثق تقديمها حفل الفنان السوري القدير مبينة أنها لم تكتفي بذلك وتجاوزته وصولاً إلى الغناء ورائه مع الكورال الخاص بفرقته، موضحة أن الوسوف لم ينسحب من الحفل، راجية الرواد بتوخي الدقة عند نقل الأخبار.


وكتبت:" سلطان الطرب.. شرف كبير إني قدم سلطان الطرب الكبير جورج وسوف.. أبو وديع الغالي وغني كورال بـ أجمل أغانيه.. شكراً للقائمين على الحفل الرائع ولكل الجهود المقدمة وللمخرج الصديق المتميز جود سعيد.. و لا صحة لخبر انسحاب السلطان من الحفل.. الرجاء عدم إطلاق شائعات غير صحيحة.. أكمل الفنان الغالي الحفل للآخر".

هذا وقد شارك في الحفل مجموعة من نجوم سورية، وحيث افتتحت الفنانة الشابة حنين القصير المهرجان الغنائي، قبل أن يصدح صوت النجم محمد المجذوب بأحدث وأشهر أغانيه، ليشعل بعده المسرح الفنان وفيق حبيب بباقة غنائية منوعة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان جورج وسوف أطلق صباح أمس فيديو كليب أغنية " ياه عالزمن" عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وحققت الأغنية خلال اليوم الأول من طرحها مليون وأربعمائة ألف مشاهدة.


وتعاون فيها سلطان الطرب بالكلمات مع أحمد المالكي وبـ الألحان مع مصطفى شكري، وبالتوزيع أحمد أمين، بينما صور فيديو كليب الأغنية تحت إدارة إخراج فادي حداد.