جورج وسوف يكشف عن موعد إطلاق أغنيته الجديدة ياه عالزمن

فن ومشاهير

جورج وسوف يكشف عن موعد إطلاق أغنيته الجديدة ياه عالزمن.. فيديو

1 حزيران 2021 18:23

شوق الفنان السوري جورج وسوف جمهوره لأحدث أعماله الفنية، وطرح البوستر الترويجي لأغنية " ياه عالزمن" عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مصرحاً بموعد طرحها للاستماع عبر اليوتيوب.



جورج وسوف

إذ شارك سلطان الطرب صورة الإعلان الدعائي للأغنية، وعلق عليها بالقول:" غداً على الموعد.. ياه عالزمن.. جورج وسوف.. لايف ستايلز ستوديوز..".

وهو ما أثار تفاعل محبيه الذين تفاعلوا مع المنشور بطريقة لافتة حتى تصدر اسم الفنان السوري مؤشرات محرك البحث غوغل، حيث أبدى المتابعون حماسهم الكبير وتشوقهم لسماعها.


بدوره كشف الشاعر الغنائي أحمد المالكي عن تفاصيل تعاونه مع سلطان الطرب في الأغنية، من خلال منشور مقتضب، ضمّن فيه البروم الدعائي لأغنية " ياه عالزمن"، في حين علق عليه بالقول:

" قريباً سلطان الطرب جورج وسوف.. يا ه ع الزمن.. كلماتي أحمد المالكي.. ألحان مصطفى شكري.. توزيع أحمد أمين.. إخراج فادي حداد.. إنتاج Life stylez studios، ويقول مطلع الأغنية:" ياه عـ الزمن والدنيا واللي بـ تعمله.. ليه الحياة بـ تخلي ناس يتبدلوا".

وقد تقرر موعد طرح الأغنية بعدما طالها تأجيل واحد، إذ أنه كان من المقرر أن طرحها في عيد الفطر الماضي، قبل أن تتخذ الشركة المنتجة قرار تأجيل طرحها إلى يوم غد الأربعاء الواقع بتاريخ الثالث من شهر حزيران/ يونيو الحالي.


من جهة أخرى، دعا الفنان السوري جميع المواطنين للتسجيل على المنصة الخاصة بـ تلقي لقاح فيروس كورونا التاجي المستجد، مشدداً على ضرورة تلقي التطعيم وعدم إهمال الأمر، وذلك من خلال منشور قصير، غرد به عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب في نصه:

" والله مش عيب الإنسان يلتزم بـ القانون والاجراءات... أنا سجلت على المنصة و ناطر من أكثر من شهر أنه يوصل دوري بـ اللقاح"، واختتم:" ما حدا أحسن من حدا".

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان جورج وسوف أغنية صاحي الليل، وهي من كلمات ملاك عادل، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع الموسيقي سليمان دميان، وطرحها الفنان السوري على هيئة الـ فيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني جاد شويري.