فاطمة المؤمن تطل من مهرجان كان السينمائي وترد على متابعة أحرجتها.. صور

فن ومشاهير

الفاشينيستا فاطمة المؤمن تحسم الجدل حول تجاهل المصورين لها في مهرجان كان السينمائي.. صور

8 تموز 2021 18:08

شاركت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن في الدورة الرابعة والسبعين لـ مهرجان كان الدولي، الذي انطلقت فعالياته قبل يومين، وكشفت نجمة إعلانات سناب شات عن مشاركتها من خلال مجموعة من الـ صور التي وثقت من خلالها وقوفها على السجادة الحمراء التقاط الـ صور لها من قبل المصورين.



فاطمة المؤمن

وتألقت الفاشينيستا على السجادة الحمراء، بأسلوب أنثوي عصري، حيث ارتدت فستاناً طويلاً بـ اللون الأبيض، يشبه في تصميمه فساتين الزفاف، من مجموعة المصمم اللبناني العالمي طوني ورد لـ صيف العام الحالي 2021.

نسقت معه بعض الاكسسوارت النسائية الناعمة، وحذاءً ذو كعبٍ عالٍ، بينما استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم وقصة الشعر القصير المنسدل.


ولاقى منشور نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء، الذين انهمروا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية، والتي أشار فيها البعض إلى الشبه الذي يجمع المؤمن بـ الممثلة العالمية أنجلينا جولي، حيث جاء في التعليقات:" أنيقة وجميلة"، و" قمر"، و" أجمل وأطلق من حضر المهرجان إطلالتك توب ولا غلطة"، و" تهبلين صدق الله يوفقك"، و" روعة"، و" أنجلينا جولي"، " جميلة ما شاء الله".


وعلى الرغم من ذلك، لم يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية، التي قلل فيها البعض من مشاركة الفاشينيستا في المهرجان العالمي، بينما اتجه البعض للإشارة إلى عدم اهتمام المصورين بها وعدم معرفتهم بهويتها، جراء ظهورهم وراء ظهرها وتصويرهم لبعض النجمات الأخريات، وذلك إلى جانب استذكار البعض موقف الفنانة اللبنانية اليسا والتي وقعت ضحية جهل المصورين الأجانب لهويتها في حفل مهرجان كان السينمائي، والذي حضرته لتدعم مواطنتها نادين لبكي في العرض الخاص لـ فيلم كفر ناحوم.


وهو ما دفع المؤمن للخروج عن صمتها والرد على سخرية إحدى المتابعات التي كتبت لها على المنشور:" كمية تجاهل من المصورين"، قائلة:" كمية غباء.. ليش المصورين يصورون ظهري.. ترى وراي..".

خطوبة فاطمة المؤمن

هذا وأثارت مشهورة تطبيق سناب شات، تكهنات الجمهور حول خطوبتها قبل فترة وجيزة، بعد نشرها صورة عروسين عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها في التطبيق، دون أن تكشف عن وجه العروس، معلقة عليها بـ القول:" الآن أصبح رسمي".

لتتصدر بعد ذلك قائمة مؤشرات البحث على غوغل السعودية، قبل أن تعود وتنشر الصورة كاملة، وتبين أن العروس مديرة أعمالها ديانا زياد وتتوجه لكل من هنأها بـ كلمة شكر، معربة عن سعادتها بردود فعل الجمهور.