جنود سلاح مشاة البحرية في بحر قزوين في داغستان تجري تدريبات برمائية

الرصد العسكري

ناقلات الجنود المدرعة BTR-82A من سلاح مشاة البحرية لبحر قزوين تقوم بتدريب برمائي

9 تموز 2021 11:29

يمارس جنود سلاح مشاة البحرية في بحر قزوين في داغستان تدريبات برمائية، وتقام الدورات التدريبية بمجمع العقرب التدريبي وفق خطة التدريب القتالي لفترة التدريب الصيفي، ويدربهم جنود من مشاة البحرية على المعدات القياسية BTR-82A و BTR-80.


وخضع السائقون الميكانيكيون لتدريب نظري، وحسّنوا مهاراتهم المهنية في محاكاة التدريب، وعملوا على تلبية المعايير في المواقع المتخصصة في ظروف ساحة التدريب.

وفي خضم التدريب على الهجوم البرمائي، يتعلم الأفراد العسكريون ويمارسون الإجراءات التكتيكية لأطقم ناقلات الجند المدرعة كجزء من الوحدات الفرعية، ويقومون بالتحميل على زوارق الإنزال من الشاطئ والعوامات على حد سواء، بالإضافة إلى تنفيذ هجوم برمائي في مجموعة مشتركة، هذه الفصول هي جزء لا يتجزأ من التدريب القتالي لميكانيكيي السائقين لوحدات القوات الساحلية للأسطول.

أما حالياً، وفي إطار التدريب على الهجوم البرمائي، يستعد مشاة البحرية للمشاركة في مهرجان رياضي عسكري مخصص ليوم البحرية، وواحدة من أكثر الحلقات إثارة هي إنزال تقليدي لقوات هجوم برمائية من قوارب الإنزال والاستيلاء على جزء غير مجهز من الساحل البحري على ناقلات جند مدرعة BTR-82A وBTR-80.

وبالمحصلة، يشارك حوالي 200 من مشاة البحرية من أسطول بحر قزوين في التدريبات، وتشارك أكثر من 30 وحدة من مختلف أنواع المعدات العسكرية.

المصدر: Army Recognition