أنغام تنهي آمال أصالة نصري بـ الصلح معها

فن ومشاهير

أنغام تنهي آمال أصالة نصري بـ الصلح معها: أقبل الاعتذار ولكن لن نعود

9 تموز 2021 18:07

حسمت الفنانة المصرية أنغام الجدل الدائر حول إمكانية عودة المياه لمجاريها بينها وبين زميلتها الفنانة أصالة نصري، وأوضحت أن لا صلح حقيقي بينهما، وأن ما تم عبر منصات التواصل الاجتماعي، هو قبولها لاعتذار الأخيرة فقط، دون إمكانية لالتقائهما وعودتهما إلى سابق عهدهما.



أنغام وأصالة نصري

وأشارت النجمة المصرية في حوار صحافي أن لا حرب بينها وبين زميلتها، قائلة:" لا يجب أن تكون بيننا حروب.. أنا لا أدخل في مثل هذه المعارك والمهاترات السخيفة.. أنا أنشغل بـ أمور أخرى.. علاقتي أنا وأصالة لا تشهد حرباً ولا سلماً..".

وأضافت:" الفكرة التي أريد إيصالها أن أخطئ بحقك بدون قصد.. يختلف تماماً عن أخطئ وأنا متقصدة وأن أعاند بعدها وأنتظر الفرصة لتكراره.. هذا ليس خطأ بل يندرج تحت اسم آخر..".

وأنهت أنغام أمل أصالة في صلحهما واجتماعهما كما السابق، قائلة:" علاقتنا لن تعود كـ سابق عهدها.. فأنا قد أقبل الاعتذار ولكن لن نعود كما السابق..".


وأتى تصريح الفنانة المصرية بعد فترة وجيزة من إعلان النجمة السورية عدم رد الأولى على اتصالاتها ورسائلها، عقب اعتذارها العلني منها في شهر نيسان/ أبريل الماضي، الذي تقدمت به على خلفية التصريحات التي أطلقتها ضدها، مطلع العام 2019، بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان.

وقالت أصالة حينها في لقاء مصور أن أنغام لا ترد على اتصالاتها وعليه ستسعى للذهاب إلى منزلها برفقة بعض أصدقائهما المقربين، مصرحة:" بـ قلك شيء حلو وحصري؟... أنغام ما عم ترد عليِّ... أنغام قاعدة عم دق لها من الصبح ما بترد عليِّ... رجعت أرسلت لها ثلاث رسائل... كمان ما ردت... كتبت لها بـ الرسالة الأخيرة... إذا ما بتردي عليِّ... والله رح اجي على بيتك نتفاهم".

وهو ما لم يلقى أيَّ تفاعل من أنغام التي اختارت الصمت خلال الفترة الماضية، قبل أن تشير ذات مرة في تصريح إذاعي إلى أنها لا تحب التحدث في أمور الصلح والاعتذار على العلن، كون هذه الأمور تندرج في إطار الخصوصية ويجب الإبقاء عليها بعيداً عن العلن.

أعمال النجمة المصرية

يشار إلى أن أنغام، طرحت مؤخراً فيديو كليب أغنية " أنا بعته كتير" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والتي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة وبـ الألحان مع إيهاب عبد الواحد وفي التوزيع الموسيقي مع طارق مدكور.