وفاة والدة روان بن حسين

فن ومشاهير

والدة روان بن حسين في ذمة الله ونجوم الفن والسوشيال ميديا يقدمون واجب العزاء

12 تموز 2021 11:30

فجعت المدونة والفنانة الكويتية روان بن حسين بـ وفاة والدتها، بعد صراع مرير مع المرض، ونعت الفاشينيستا فقيدتها عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.



وفاة والدة روان بن حسين

وكتبت عبر INSTAGRAM معبرة عن حزنها واشتياقها الكبير لوالدتها، قائلة:" انتقلت إلى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني.. توتي أم حسن.. البنت البارة في والديها إلى آخر يوم.. وشالتهم فوق راسها.. الزوجة الرائعة.. الأم الحنون وأصدق صديقة.. اللي منها أستمد قوتي..".

وتابعت:" ماما حبيبتي.. الله أخذ أمانته في أول ليلة من ذي الحجة.. أيام فضيلة مباركة لأنك إنسانة زينة ومرضية.. يا رب ارحمها وتغمد روحها الجنة وصبرني وصبر أبوي وأخوي وأخواتي على فراقها.. رح أشتاق لك يا يمّه كسرتي ظهري.. راحت روحي معاك..".


وقدَّم مشاهير السوشيال ميديا والفن والإعلام تعازيهم الحارة بـ وفاة والدة روان، وذلك من خلال تعليقات مقتضبة، أرفقوها بـ صورة النعيِّ، ومن أبرز هؤلاء المشاهير، الفنان السوري طلال مارديني الذي كتب:" الله يرحمها ويغفر لها ويصبركم"، والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز التي علقت:" الله يرحمها ويغفر لها ويصبركم حبيبتي روان"، بينما عقبّت النجمة اليمنية بلقيس فتحي، قائلة:" عظم الله أجرك حبيبتي روان كوني قوية ونحن معك.. الله يرحمها ويسكنها جناته والحمد لله على كل حال".

فيما كتبت المدونة الكويتية فرح الهادي:" لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحما يا رب ويغفر لها ويصبر قلبكم على فراقها"، أما البلوغر زينب فياض، علقت بالقول:" إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمها ويصبركم".

مرض والدة البلوغر روان بن حسين

وكثفت المدونة الكويتية مؤخراً الدعاء لوالدتها وطلبت من الجمهور أن يدعو الله بـ أن يمّن عليها بـ الشفاء العاجل، من خلال عدة تغريدات مقتضبة، تحفظت فيها على ذكر تفاصيل المرض.

وغردت المدونة الشابة ذات مرة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق تويتر، بالدعاء لوالدتها، داعية الجمهور لمشاركته في الدعاء، حيث كتبت:" اللهم أنت الشافي المعافي... شافي والدتي... وعافها يا رب... تكفون ادعوا حق أمي".

وتضرعت غلى الله في منشور آخر قائلة:" يا رب ما عندي غير أمي.. يا رب شافي أمي.. يا رب يا حبيبي.. يا رب لا تكسر ظهري فيها يا رب.. يا رب شافي أمي.. يا رب ترجع أمي لنا وتشوف بنتي تمشي وتركض وتاكل من أكلها.. وتوصلها المدرسة وتشوفها تكبر قدامها يا رب..".