حسين الجسمي بـ سنة الحياة الأول عربيا والثاني عالميا في يوتيوب.. فيديو

فن ومشاهير

حسين الجسمي يحتل المرتبة الأولى عربيا والثانية عالميا على يوتيوب بـ أغنية سنة الحياة.. فيديو

12 تموز 2021 17:28

تصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي قائمة الأعمال الرائجة في منصة تطبيق يوتيوب بـ أغنية " سنة الحياة" التي احتل بها المركز الأول عربياً وتربع على عرش المركز الثاني فيها عالمياً.



حسين الجسمي

وكان النجم الخليجي، قد طرح أغنية " سنة الحياة" في رمضان 2020، ولاقت الأغنية الاجتماعية تفاعلاً واسعاً من قبل محبيه وجمهوره الذين أعربوا عن آرائهم حولها من خلال التعليقات التي انهالوا بها على فيديو كليب الأغنية، بعد طرحه عبر قناته الرسمية الخاصة على Youtube.

وجاء فيها:" هذه الأغنية تشرح الوضع بطريقة إيجابية"، و" الأغنية دخلت قلبي دائماً أسمعها"، و" عشقي هادي الأغنية"، و" ما شاء الله.. أغنية رائعة".

تجدر الإشارة إلى أن أغنية " سنة الحياة"، حصدت حتى اللحظة نسبة استماع عالية على تطبيق Youtube ،وتخطت حاجز 35 مليون، ويذكر أن حسين الجسمي تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر وفي الألحان مع محمود العسيلي، وفي التوزيع الموسيقي والمكساج والماستر مع علي فتح الله.

ويقول مطلع الأغنية:" لو طالت المسافات وبعدتنا الأيام.. ما بينا ألف حاجة تبين الاهتمام.. مين قال إن التلاقي لُقى وسلام بالإيد.. فيه قلوب بتحس بينا لو حتى من بعيد.. داءماً جوانا كلام قصص محتاجة تتقال.. وناس غاليين غلينا ما بيروحوش من البال".


ثلاث أعمال اجتماعية

وفي سياق متصل، تصدر اسم الفنان حسين الجسمي، قائمة مؤشرات عملية البحث الرائجة في غوغل، عقب طرحه ثلاثة أعمال غنائية اجتماعية في رمضان الماضي، مستوحاة من الشهر الكريم.

وهي أغنية:" سر السعادة" التي تعاون فيها النجم الإماراتي مع بالكلمات مع الشاعر الغنائي نصر الدين ناجي و بالألحان مع أحمد فرحات، وفي التوزيع الموسيقي توما، بينما صور الأغنية تحت إدارة وإخراج عمر هلال.

وأغنية " رمضان في مصر حاجة تانية" والتي جدد من خلالها حسين الجسمي تعاونه مع شركة أورانج مصر، وقد تعاون الفنان في الأغنية بالكلمات مع أمير طعيمة و بالألحان مع إيهاب عبد الواحد، وبالتوزيع والمكس مع علي فتح الله.

وإضافة إلى أغنية "هل هلالك... أبوظبي دارك" التي وقع كلماتها الشاعر حمد بن غليظة، ولحنها ووزعها موسيقياً زيد عادل، والتي طرحت بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج Christelle Hawi.