تعليق زوجة شهاب جوهر على زواجه من إلهام الفضالة

فن ومشاهير

زوجة شهاب جوهر تعلق على خبر زواجه من إلهام الفضالة

14 تموز 2021 12:09

أعربت السيدة زينب، زوجة الفنان الكويتي شهاب جوهر عن ألمها الكبير، بعد إعلان زوجها ارتباطه بـ الفنانة إلهام الفضالة، وذلك في منشور قصير، شاركته مع المتابعين لها عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي.



شهاب جوهر

ونشرت الزوجة المنفصلة حديثاً عن زوجها النجم الكويتي عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" يا رب صبرني.. اللهم اجبر كسر قلبي.. دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله".

وقسمت طليقة شهاب جوهر آراء المتابعين بين متعاطف معها ومستغرب من معاناتها بـ اعتبارهم أنهما منفصلين منذ فترة وجيزة ويجب عليها المضي قدماً وعدم النظر إلى الوراء.


وجاء في التعليقات التي نقلها بعض وسائل الإعلام المقروءة:" ما بحب المرأة اللي تبين ضعفها وكسرها خليه يتزوج..ما هومطلقك أصلا بالعكس خليكِ قوية وانسيه.. هو أكيد راح يشوف حياته في الأخير"، و" قطعت قلبي حسابها كله صوره أكثر من ولادهاواضح كانت تعشقه على شان كذا التفت حق إلهام لأنها عنيدة ومتمردة والرجال ينجذبون حق اللي شخصيتهم كذا".

ورصد بعض النشطاء حساب السيدة زينب في INSTAGRAM، وأشاروا إلى حبها واحترامها الكبير لزوجها، والذي تجلى واضحاً في منشوراتها التي طغت عليها صوره وكلمات الغزل التي أرفقتها بها.

زواج شهاب جوهر وإلهام الفضالة

وأثيرت يوم أمس الثلاثاء ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، عقب إعلان الإعلامية الكويتية مي العيدان خبر زواج كل من شهاب والفضالة وتأكيدها الخبر بـ صورة لهما من كواليس حفل الزفاف.

وهو ما قسم آراء النشطاء بين ساخر من الخبر ومتهم العيدان بتعمد نشر الشائعات وبين مشير إلى أن الصورة مجتزئة من الجزء الثاني من مسلسل " أمينة حاف"، الذي يجري التحضير لإنجازه بهدف عرضه في موسم دراما رمضان 2021.


وذلك قبل أن تؤكد النجمة الكويتية خبر زواجها من مواطنها من خلال منشور قصير، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيه:" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر".

وتعرضت على إثره لهجوم لاذع من قبل النشطاء، الذين استغربوا الأمر لاسيما وأنها لم تعلن انفصالها عن زوجها السابق المخرج والكاتب خليل التميمي الذي لطالما تغزلت به في مقابلاتها التلفزيونية وعلى منصات السوشيال ميديا.

مما اضطرها للتوضيح في فيديو قصير، خرجت فيه برفقة زوجها الحالي شهاب جوهر، شرحت فيه أنها لطالما تحفظت على التفاصيل المؤلمة من حياتها الشخصية، احتراماً منها لأبنائها وأسرتها, مؤكدة أنها لو تكلمت لفجرت قنابل في الكويت والوطن العربي، مشيرة إلى أنها لم تفعل شيئاً سوى أنها انفصلت عن زوجها السابق بتكتم شديد وبعد ذلك بفترة تزوجت على سنة الله ورسوله.