زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر يضع الأولى في الصدارة.. شاهد الـ صورة الأولى للعروسين

زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر حقيقة أم شائعة؟

صدمت الإعلامية الكويتية مي العيدان محبي الفنانة إلهام الفضالة، وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانها خبر زواج الفنانة إلهام الفضالة من مواطنها النجم شهاب جوهر.



إلهام الفضالة

ونشرت العيدان صورة جديدة عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، ظهر فيها كل من جوهر والفضالة بـ الملابس الخاصة بـ الزفاف، حيث بدا الأول بـ العباءة وظهرت الثانية بـ فستان الزفاف الأبيض وتمسك في يدها باقة من الورود، وأرفقت الإعلامية الكويتية منشورها بـ تعليق قصير، كتبت فيه:" ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشها جوهر".

وعلى إثره قسمت آراء النشطاء بين مهنئ ومبارك للنجمين الكويتين وبين ناقد للإعلامية مي العيدان، بـ اعتبارهم أن الخبر مجرد شائعة متكهنين أن المنشور مقتطع من كواليس عمل جديد لها.


وجاء في التعليقات:" صدق ولا تمثيل"، و" تستهبلون"، و" مسلسل جديد"، و" حرام تنزلون هي متزوجة على ذمة رجال"، و" من قال ما تزوجت الخبر منتشر في الوسط الفني من مدة قريبة والكل يدري والله يوفقها .. شدخل مي العيدان في الموضوع هي فقط ناقلة للخبر".

وأيضاً:" تتحرشين بـ العالم وما تبينهم يرفعون قضايا عليك والله عجيب أمرك ما حد مصرح بالزواج لا إلهام ولا غيره بالمواقع والصورة من مسلساهم الأخير ما ينلام أحمد بدير فيك"، و" مستحيل أحس شلون إذا صح تنسى زوجها بهل سرعة"، و" أتوقع مسلسل جديد صورونه حالياً اسمه من بعدي الطوفان"، و" يعني أنتِ تعرفين هاي صورة من مسلسل بس تحبين ضجة وتعليقات كثيرة تصير بحسابك".

هيا الشعيبي تعلق على زواج إلهام الفضالة

وأكد بعض النشطاء الخبر مستندين في تأكيدهم على كلام الفنانة هيا الشعيبي، التي خرجت مساء يوم أمس وألمحت إلى كذب ونفاق البعض مشيرة إليهم بـ العقارب والسواهي، دون أن تسميهم، قائلة:" بعض الناس طلعوا عقرب رمل.. ياما تحت السواهي دواهي.. يبينون إنهم هاديين ورزينين لكنهم عكس.. نحن لسان بس قلب أبيض ما نكذب ونمثل على الناس..".


مسلسل أمينة حاف

وحضرت إلهام الفضالة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " أمينة حاف"، الذي عرض على منصة شاهد نت الرقمية، والعمل من تأليف علي الدوحيان ومن إخراج سائد الهواري.

وشارك في بطولة العمل مجموعة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" شوق الهادي، طيف، عبد الله الطليحي، خالد العجيرب".