تفاصيل زواج إلهام الفضالة من الفنان شهاب جوهر

فن ومشاهير

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يكشفان تفاصيل زواجهما في فيديو من داخل منزل الزوجية

13 تموز 2021 13:33

حسمت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الجدل الدائر حول زواجها من مواطنها النجم شهاب جوهر، وذلك في منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



زواج إلهام الفضالة

وأكدت الممثلة الكويتية الخبر المنتشر، ونشرت صورة جمعتها بـ زوجها شهاب من كواليس حفل الزفاف، وعلقت عليها بالقول:" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر".

وحرصت الفضالة على إغلاق خاصية التعليق على المنشور، محاولة بذلك تجنب الانتقادات السلبية من قبل المتابعين، والذين أعربوا في وقت سابق عن عدم تقبلهم للأمر في معرض تعليقهم على منشور الإعلامية مي العيدان التي أعلنت الخبر قبل ساعات قليلة عبر حسابها الرسمي في منصة الصور والفيديوهات الشهيرة INSTAGRAM.


تفاصيل زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

عقب ذلك، خرجت الفنانة الكويتية برفقة زوجها في فيديو قصير، تم تداوله على نطاق واسع من قبل الصفحات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

كشفوا فيه تفاصيل ارتباطهما، حيث بدأته الفضالة بـ إلقاء تحية الصباح على جمهورها قبل أن تشرع في الحديث عن انتشار الخبر، قائلة:" يا صباح الشوشرةحرقوا عليِّ المفاجأة.. كنت ناوية أعلن عن الأمر في يوم معين.. المهم كثرت الأقاويل وأنا من الأشخاص اللي ما أحب أتكلم عن حياتي الشخصية..".

وتابعت:" نعم أنا كنت امرأة منفصلة.. لكن ما تكلمت عن طلاقي والسبب وراء طلاقي.. ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت أعيشها.. ولو بفتح حلقي وأقول.. لأفجر قنابل في العالم مو بس في الكويت.. لكن صبرت لأجل بيتي وعيالي..".


وتوجهت بعد ذلك لزوجها شهاب جوهر قائلة:" اشرح لهم التفاصيل"، ليروي الفنان المتزوج حديثاً قصة وتفاصيل ارتباطهما، قائلاً:" أنا الصراحة ما أحب حكي السوشيال ميديا وانحرقت المفاجأة.. نحن مو ناقصنا ضجة أو شهرة.. القصة إنه نحن تزوجنا على سنة الله ورسوله.. وحجزت عليها يوم اسمعت انفصلت.. قلت لها أنا راح أخطبك قبل ما ينتشر الخبر ويجوا ليكِ الخطاطيب".


وتعرضت إلهام الفضالة على إثر ذلك لهجوم كبير من قبل المتابعين، الذين انتقدوا هجومها على زوجها السابق وحديثها بالسوء عنه، مستذكرين تغزلها به واستعراضها لكل الأشياء التي كان يفاجئها بها.


وجاء في التعليقات:" غريبة كانت تمدح زوجها السابق وكرمه واهتمامه فيها"، و" شدعوة بعد ما تطلقت تسب زوجها السابق على العموم مبروك"، و" ليش هي متزوجة وكانت تدير بالها على زوجها لما سوى حادث وقبلها يسافرون ويا بعض هذا كله تمثيل".