خليل التميمي يرد على اتهامات زوجته السابقة إلهام الفضالة بـ العنف الأسري

فن ومشاهير

طليق إلهام الفضالة يخرج عن صمته إزاء اتهامها له بـ العنف الأسري بعد زواجها من شهاب جوهر

14 تموز 2021 17:04

خرج الصحافي الكويتي خليل التميمي عن صمته إزاء الاتهامات التي طالته من قبل طليقته الفنانة إلهام الفضالة، والتي أطلقتها في معرض تبريرها خبر زواجها السري من مواطنها الفنان شهاب جوهر الذي ُسرب صباح يوم أمس الثلاثاء على السوشيال ميديا، وأثار بلبلة واسعة في صفوف جمهورها وتركهم في حيرة، جراء تكتمها على خبر انفصالها كما زواجها.



خليل التميمي طليق إلهام الفضالة

وحرص الإعلامي الكويتي على عدم الرد بطريقة مباشرة على اتهامات زوجته السابقة له بـ اتباع أسلوب العنف الأسري معها، ووصفها حياتهما الخاصة طوال السنوات الماضية بـ المأساوية.

ونشر التميمي عدة صور ومقاطع فيديو قصيرة عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كشف فيها عن قضائه وأصدقائه عطلتهم الصيفية في بعض المناطق التركية.

وظهر في واحدة منها وهو يعلق على سؤال وجه له من قبل أحد أصدقائه الذي سأله إذا ما كان مرتاحاً، ليرد عليها ضاحكاً:" أنا المرتاح"، كما شارك الإعلامي الكويتي بعد خروج إلهام وشهاب في فيديو قصير للوقوف على تفاصيل زواجهما وتوضيح سبب تكتمهما على الموضوع، صورة كتب عليها:" ما تسوي علينا هـ الريوق".


وهو ما فُسر من قبل بعض النشطاء على التطبيق بأنه رد واضح منه على عدم اهتمامه بـ زواج إلهام الفضالة وارتياحه لتكشف تفاصيل طلاقهما وزواجها بهذه الطريقة.


من هو خليل التميمي؟

اشتهر خليل التميمي في الخليج العربي بعمله كـ صحافي، حيث عمل لفترة وجيزة جريدة الوطن، ويشغل حالياً منصب مدير الاستوديوهات والتشغيل في قناة فنون، وتميز خلال مشواره الفني بتقديمه عدة برامج رياضية خلال مواسم كأس العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن زواج خليل التميمي البالغ من العمر حالياً خمسين عاماً، من إلهام الفضالة، استمر لمدة ثمانية عشر عاماً وأثمر زواجهما عن إنجاب ابنتين هما " الفجر والنور التميمي"، ويذكر أن للفنانة الكويتية ابنة تدعى " منى" والتي أنجبتها أثناء زواجها الأول.

الإعلامية مي العيدان تحرج إلهام الفضالة

بدورها، حرصت مقدمة برنامج كشف حساب، الإعلامية مي العيدان على المباركة لمواطنتها بـ دخولها القفص الذهبي للمرة الثالثة، ونشرت صورة الفضالة وجوهر عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، معلنة خبر زواجهما بتعليق مقتضب أرفقته بـ المنشور.


قبل أن تصدم المتابعين بـ الرد على اتهامات إلهام الفضالة لزوجها السابق بـ العنف الأسري، بنشر مقطع فيديو مجتزأ من مقابلة سابقة أجريت مع الأخيرة قبل تسعة أشهر من الآن، بدت فيها وهي ترد على كلام مستضيفتها حول كيفية استمرار زواجها والتميمي لمدة ثمانية عشر عاماً، لتجيب إلهام الفضالة بالقول أنه دائماً يشعرها بأنها صغيرة في العمر ويساندها ويعاملها كصديقته، وهو ما أثار سخط النشطاء الذين رأوا في تصريحات الممثلة تناقضاً كبيراً غير مبرر.