حقيقة منع دخول المحجبات إلى حفل روبي في الساحل الشمالي

فن ومشاهير

روبي تحسم الجدل حول منع دخول المحجبات لحفلها في الساحل الشمالي

15 تموز 2021 13:19

خرجت الفنانة المصرية روبي عن صمتها إزاء الجدل الدائر حول منع دخول المحجبات إلى حفلها الغنائي المقرر إحيائه مساء يوم غد الجمعة في الساحل الشمالي، وأوضحت المعنى المقصود من دخول الفتيات بـ التوربان إلى الحفل.



حفل روبي

ونشرت النجمة المصرية بياناً توضيحياً مقتضباً عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أكدت فيه على فهم بعض الأشخاص للشرط بشكل خاطئ وتناقله بشكل مغلوط، مضيفة أنها لم تكن ستقبل إحياء الحفل بوجود مثل هذا الشرط الذي يمنع المحجبات من الدخول.

وجاء في نص البيان:" أولاً مساء الخير.. في سوء فهم للموضوع الشخص اللي كتب الرولز ( الشروط) مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتروبونات فقط.. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع.. هو كتب توربون ( لفة حجاب التوربان) على إنه معنى الحجاب بـ اللغة الإنجليزية..".

وتابع البيان:" زي ما كتب هوت شورت بـ الظبط وتقدروا تتأكدوا بـ التليفون إن الحجاب مش ممنوع وإنه لايمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني.. شكراً".


شروط حفل الفنانة روبي

وأثارت النجمة المصرية، يوم أمس ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن شروط حضور حفلها المقرر إقامته مساء يوم الجمعة الواقع في السادس عشر من شهر تموز/ يوليو الجاري في الساحل الشمالي

نظراً لمنع القائمين عليه من دخول الأفراد وتحديد الحضور كـ ثنائيات بشرط أن لا تقل أعمارهم عن الخامسة والعشرين، وذلك إلى جانب توحيد لباس الحضور بـ اللون الأبيض ومنع دخول الفتيات بـ الشورت والهوت شورت مع السماح لمرتديات حجاب التوربان بـ الدخول.

كما أحدثت قيمة تذاكر حفل روبي في الساحل الشمالي سخرية واسعة من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أعربوا عن صدمتهم بتصنيف التذاكر في ثلاث فئات تصل إحداها للعشرين ألف جنيه مصري.

وصنفت على النحو التالي: ألف جنيه للحضور الجالسين في منطقة البار، وعشرة آلاف جنيه لحجز طاولة لستة أشخاص، وعشرين ألف جنيه لحجز طاولة VIP لعشرة أشخاص.


أغنية قلبي بلاستيك

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة روبي الغنائية، أغنية " قلبي بلاستيك" التي طرحتها أواخر شهر أيار/ مايو الماضي، كما تنتظر النجمة المصرية عرض مسلسلها الجديد " شقة 6"، المقرر طرحه على الشاشات بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك.