علوم

طبيب : السرعة في ممارسة الجنس ضعف والبطء قوة

15 تموز 2021 13:57

طبيب مسالك بولية يؤكد أن السرعة في ممارسة الجنس هي ضعف وأن 6 دقائق هو أمر طبيعي

قال الدكتور ماثيو يامواه كيي، استشاري المسالك البولية في مستشفى كورلي بو التعليمي : أن الرجال القادرين على ممارسة الجنس في غضون ست دقائق أو أكثر من تلك الدقائق يعتبرون طبيعيين، ووفقاً له، فإن السرعة في ممارسة الجنس هي نقطة ضعف، لكن أخذ الوقت والبقاء بوتيرة أبطأ هو قوة، وأشار إلى أن أي دقائق أقل من ستة قد تكون مشكلة.

وقال: "يمكن أن يكون السبب مزيجاً من الإجهاد، أو قلة التمارين الرياضية، أو قلة السوائل دون تشخيص مناسب، ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون سبباً هرمونياً وربما أسلوب حياة، بسبب التدخين مثلاً، أو الإفراط في تناول الكحول".

وحدد الطبيب ما لا يقل عن ست دقائق وأضاف 20 دقيقة كحد أقصى، أما الاستمرار لـ 40 دقيقة فهو بحاجة إلى قدرة فائقة، وفيما يتعلق بمعالجة القضايا المتعلقة بالرجال ذوي القضيب الصغير، أشار الدكتور كيي إلى أن "الصغير أمر نسبي، وأن الصغير في الواقع هو في نظر الناظر".

وأضاف أن حجم القضيب لا يهم في الجنس بقدر ما يتمتع بالقوة ويمكن أن يرضي المرأة، أما فيما يتعلق بقضايا التفريغ، أوضح طبيب المسالك البولية أنه عندما لا يمارس الرجال الجنس لفترة طويلة، يمكن أن يكون هناك تراكم للإفرازات في الخزان، ويمكن أن يتسبب هذا التراكم في حدوث بعض التسريبات لأن السوائل سوف تتعب من انتظار قيام القضيب بالوظائف الأساسية للإفراز.

المصدر: Pulse Nigeria