نسرين طافش بـ إطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

صور.. نسرين طافش بـ إطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير

15 تموز 2021 17:00

تسعى الفنانة نسرين طافش للبقاء قيد النشاط على منصات التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة النشطاء المتابعين لها بتحديثات نشاطاتها اليومية وإطلالاتها العملية والرسمية، وذلك في منشورات تتنوع بين مقاطع الـ فيديو والـ صور التي تلتقط لها في جلسات تصوير دورية.



نسرين طافش

وشاركت النجمة السورية ذات الأصول الجزائرية صورة جديدة لها عبر إحدى صفحاتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، تألقت فيها بـ فستان قصير منقوش بـ اللونين الأبيض والأخضر، تميز بـ أكمام طويلة وقصة واسعة ناحية الصدر.

واستكملت نسرين ظهورها بتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، ونسقت مع إطلالتها بعض الإكسسوارات الناعمة من اللون الذهبي.

وغردت على إحدى الـ صور قائلة:" لا أحد أعلى شأناً أو أقل شأناً منك ولا حتى مماثلاً لك.. ببساطة كل إنسان كائن فريد بذاته ولا يقارن بأحد.. أنت أنت.. وأنا أنا.. يوم جميل للجميع".

ولاقى منشور الفنانة تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء الذين انقسموا في تعليقاتهم بين متغزل بها ومشيد بكلامها، وفي التعليقات:" كلامك دهب حبيبتي يقبرني جمالك"، و" بحر عميق بما فيه أنتِ يا حورية الجمال.. مساؤك لطف ورقة وكمال"، و" يومك أسعد وأجمل"، و" فديتك وفديت الطلة الحلوة والجميلة لفنانتنا نسرين من أجمل وأشد المعجبين فيك"، و" تجنين يا عمري يا روحي"، و" والنبي عسل يا بنت"، و" يا أجمل وأروع إنسانة".


نسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

وكشفت الفنانة السورية في وقت سابق عن مشاركتها في فعاليات الدورة الرابعة والسبعين لـ مهرجان كان السينمائي، ونشرت عدة صور لها عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، استعرضت فيهم إطلالتها على السجادة الحمراء.

حيث بدت بـ فستان منفوش باللون الأزرق، تميز بذيل طويل من الخلف وبقصته القصيرة من الأمام، مما أظهر أنوثتها بشكل راقٍ بعيد عن التكلف والابتذال.

اعتمدت معه مكياج الوجه الظاهر، الذي أبرز جمال ملامحها، فيما نسقت معه تسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمنسدل على الأكتاف، واستكملت ظهورها ببعض المجوهرات والحُليِّ النسائية.

أعمال الفنانة نسرين طافش

تجدر الإشارة إلى أن النجمة الشابة، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " المداح" إلى جانب مشاركتها في بطولة المسلسل الإذاعي " آند رويد".