والد حلا شيحة يتبرأ من تصريحاتها المضادة للفنان تامر حسني ومعز مسعود يساندها

فن ومشاهير

والد حلا شيحة يتبرأ من تصريحاتها المضادة للفنان تامر حسني وزوجها معز مسعود يدخل على خط الأزمة

16 تموز 2021 11:55

تبرأ الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد النجمة المصرية حلا شيحة من تصريحاتها الأخيرة بحق الفنان تامر حسني، وأكد على أنها لم تستشره أو ترجع إليه قبل نشر تعليقها حول فيديو كليب " بحبك"، الذي شُكل من لقطات مجتزأة من فيلم " مش أنا".



والد حلا شيحة

وانتقد والد الفنانة المصرية تعليقها حول المشاهد التي جمعتها بـ تامر حسني، مشيراً إلى عدم وجود مشاهد جارحة في الفيلم، وقال في تصريحات صحافية لصحيفة الوطن المصرية:

" ليس لابنتي حلا الحق في قول مثل هذا الكلام.. وإن كانت هذه المشاهد تغضب الله.. لما لم تعترض عليها قبل التصوير وترفض.. ولكن أن تعترض الأن والفيلم في السينما ويحقق أعلى الإيرادات!.. كيف ذلك؟"

وحول تحدثه معها بشأن الانتقاد والاتهام العلني الذي وجهته للفنان تامر حسني، أوضح السيد أحمد شيحة أنه لم يتواصل مع ابنته نهائياً كونها لم ترجع إليه في الأمر وقرأ الخبر مثله مثل أي متابع.

وصرح:" لم أكلمها.. شاهدت الذي كتبته ولم يعجبني أبداً.. الفن لا علاقة له بالمواقف.. لما تُدخل الين في الموضوع بهذه الطريقة؟.. وتامر أخلاقه عالية وكلنا نعرفه جيداً..".

وأضاف:" حلا لم تتحدث معي عن نيتها اعتزال الفن.. لأنها تعرف رأي في الموضوع وتعلم أنني ضد ما تقوله ولست موافقاً عليه..".

معز مسعود يدعم زوجته حلا شيحة

من جهته، ساند المنتج الفني والداعية الإسلامي معز مسعود زوجته حلا شيحة وأكد على كلامها ملمحاً إلى عدم وفاء النجم المصري تامر حسني بوعده لها حول حذف مشاهدهما سوياً، وأشار إلى أنهم أخذوا وعداً شفهياً منه، دون دراية منهما أنه لن يكون كافياً وإلا لكانا اتبعا واتخذا طرقاً أخرى.

وذلك قبل أن يرد بطريقة مبطنة على الهجوم الذي تعرضت له زوجته من قبل منتقدي تبذبها وترددها إزاء العمل في مجال الفن والالتزام الديني والتشدد فيه.


وإشارة البعض إلى عودتها للوسط الفني بعد انفصالها عنه، كما فعلت عند طلاقها من زوجها السابق، حيث تخلت عن النقاب والحجاب وتصريحاتها الهجومية حول الفن وعادت وقدمت عدة أعمال درامية إلى جانب فيلم " مش أنا"، وأشار إلى أن رحلته وزوجته واحدة، قائلاً:" يا حبيبتي رحلتنا واحدة".

نجوم الفن يهاجمون حلا شيحة

وعبّر العديد من المشاهير عن سخطهم واستيائهم من تصريحات الفنانة حلا شيحة المضادر للفنان تامر حسني، بـ اعتبارهم أنها ليست صاحبة مبدأ وشخصية متذبذبة ومتناقضة.

ومن أبرز المنتقدين النجمة مي فاروق التي وجهت لها رسالة مطولة، كتبت فيها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي:" أحترم جداً الست التي تقرب من ربنا على شان حبها في ربنا.. التي تبعد عن الدنيا تقرباً من ربنا.. إنما تلبس حجاب على شان رجل وتتطلق فتقلعه وترجع تقول حلمي وبحاول ألاقي نفسي وتتحول 180 درجة.. وبعدين ترجع تلبس الحجاب على شان رجل تاني وتخبط في زملاء وفي وسط هي واحدة منه؟.. مت أقدر أحترمها أبداً..".

وتابعت مي فاروق:" إلبسي حجابك لربنا مش لرجل.. الرجل بيروح وبيجي غيره.. ربنا هو إلي باقي واحترمي الناس على شان يحترموكِ.. مش مشكلتهم إنماعندكِ مبدأ..".

واختتمت:" بكرة تتطلقي وترجعي للوسط.. وللناس اللي بتقولي عليهم حرام.. ساعتها اللي هـ يشتغل معك أو يشغلك يبقى يستاهل اللي يتقال عليه ولا ده تريند جديد؟".

بينما علقت النجمة إلهام شاهين على أزمة حلا شيحة وتجريحها بالوسط الفني ونصائحها حول التوبة والعودة إلى الله قائلة:" حلا ليس لديها انتماء للفن.. بـ دليل اعتزالها ومن ثم عودتها.. ثم تصريحاتها الأخيرة.. هي لديها نزعة دينية خاصة نحترمها.. هي حرة في تصرفاتها وفي المقابل يجب عليها احترام الآخرين واحترام الوسط الفني طالما اعتزلته..".