حلا شيحة تهاجم تامر حسني

فن ومشاهير

حلا شيحة تهاجم تامر حسني بسبب فيديو كليب أغنية بحبك والجمهور يتهمها بـ التناقض والتردد

15 تموز 2021 13:12

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة شديدة اللهجة إلى مواطنها النجم تامر حسني، عقب طرحه فيديو كليب أغنيته الجديدة " بحبك" التي أصدرها ضمن فيلمهما السينمائي الأخير " مش أنا"، اتهمته فيها بعدم الالتزام بوعده لها إزاء بعض المطالب التي اتفقا عليها الصيف الماضي حول عرض بعض المشاهد والتي غيرت رأيها بها بعد ارتباطها بـ الداعية معز مسعود.



حلا شيحة

وأعربت النجمة المتزوجة حديثاً من الداعية الإسلامي والمنتج الفني معز مسعود عن صدمتها الكبيرة بـ فيديو كليب أغنية بحبك، واعتماد الفنان تامر حسني فيه على المشاهد التي جمعتهما في فيلم مش أنا.

وأوضحت الفنانة المصرية المبتعدة حديثاً عن الساحة الفنية عن وجهة نظرها في الأمر، مشيرة إلى أن الأمر لايجوز لاسيما وأننا في أيام شهر ذي الحجة، قبل أن تصرح بصدمتها الكبيرة لعدم احترام مواطنها لمطالبها.

وأشارت إلى أنها متأكدة من نقاء وطيبة زملائها النجوم المشاركين لها في العمل، وتبرر ما جرى على أنهم وقعوا في فتنة النجاح والشهرة، مبينة انها تحاول التوبة والعودة إلى الله، قبل أن توجه نصيحة لباقي زملائها بضرورة استخدام مواهبهم فيما يرضي الله.


هجوم على الفنانة حلا شيحة

وعلى إثره، تعرضت النجمة المصرية لهجوم لاذع من قبل النشطاء الذين اتهموها بـ التناقض وعدم احترام حرية الآخرين، وحلل البعض التذبذب الذي تمر به بين الفينة والأخرى بـ الخوف والتردد.

وذكرها البعض بـ أفلامها وأعمالها السينمائية السابقة التي لم تعترض عليها، بينما دعاها البعض لحذف صورها دون حجاب قبل أن تنتقد عمل زملائها النجوم ممن عملت معهم.

وجاء في التعليقات:" طب امسحي الصور بتاعتك اللي من غير حجاب"، و" وهو اللي خلاكي تمثلي معاه بالعافية ما ليكي أفلام كتير ومشاهد كتير زي اللي في الكليب وبتشتغل وبتتعاد عادي اشمعنى بتتكلمي عن تامر"، و" أنتِ متناقضة جداً ربنا يهديكي".


وأيضاً:"حلا ياريت زي ما الناس مجبرة تحترم تقلباتك والتردد المستمر في قراراتك تحترمي اختيارات الآخرين وما تحكمي عليهم"، و" لا تبرري.. خوفك ليس من الله خوفك لتزعلي زوجك الجديد.. لو فعلاً كلامك صحيح ما كنتِ خلعتي الحجاب من أصله ولا رجعتي للفن ولا كنتِ تطلقتي من أبو عيالك وقسمتي عائلتك جزء مع أبوهم وجزء معك حتى ما فكرتي في نفسية أولادك وهم يعيشون مع رجل غير أبوهم".

فيلم مش أنا

تجدر الإشارة إلى النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه فيلم مش أنا منذ طرحه في دور السينما، حيث تحدثت بعض التقارير إلى تجاوز إيراداته في الأيام الأولى من طرحه حاجز المائة مليون جنيه.



ويذكر أن فيلم مش أنا سيناريو وحوار تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج حسام حسني، وخاض بطولته كل من:" تامر حسني، حلا شيحة سوسن بدر، ماجد الكدواني".