حلا شيحة تحسم الجدل حول أخبار استيائها من ترتيب اسمها على تتر فيلم مش أنا

فن ومشاهير

حلا شيحة تحسم الجدل حول أخبار استيائها من ترتيب اسمها على تتر فيلم مش أنا

26 حزيران 2021 13:43

نفت الفنانة المصرية حلا شيحة الأخبار المتداولة حول استيائها من كيفية ترتيب اسمها على فيلم " مش أنا"، الذي طرح مؤخراً للعرض بعد عام من التأجيل بـ فعل فيروس كورونا.



حلا شيحة

وحسمت النجمة الشابة الجدل المثار حول الأمر، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أرفقته بـ مجموعة من الـ صور الجديدة التي جمعتها بـ زوجها المنتج معز مسعود وبأبنائها من زوجها الأول.

وعلقت عليه مؤكدة أنها لطالما سعت للعيش بشكل متوازن وأنها وجدت أخيراً ما تطمح إليه، قائلة:" أحمد الله.. فقد وجدت أخيراً التوازن الذي يجعلني سعيدة في حياتي وصادقة مع نفسي ومعتقداتي التي أؤمن بها في قرارة نفسي..".


وحسمت الجدل المثار حول فيلم " مش أنا"، موضحة:" أما بـ النسبة لـ فيلم مش أنا.. في الحقيقة تم تصويره منذ أكثر من عام ونصف العام.. وبسبب ظروف فيروس كورونا تأخر جداً طرحه.. وأنا أيضاً تغير حالي وتزوجت الحمد لله.. والفيلم بات حقاً لا يشبهني ( والفيلم بقى مش أنا).. وأتمنى التوفيق لكل زملائي.. جمعة مباركة..".

وأثار توضيح النجمة المصرية حلا شيحة تفاعل النشطاء من مشاهير وعامة، الذين دعموها في تعليقاتهم وتمنوا لها دوام الاستقرار والفرح والسعادة، وفي التعليقات:" ربنا يثبتك ويقف جنبك".


استياء حلا شيحة من ترتيب اسمها على تتر فيلم مش أنا

وأتى منشور الفنانة بعد أيام قليلة من تداول أخبار حول استيائها من ترتيب اسمها على شارة الفيلم السينمائي، حيث نقلت بعض وسائل الإعلام المحلية عن مصدر مقرب منها، أنها فوجئت بـ الترتيب الذي ظهر اسمها فيه على شارة العمل وأن هذا الأمر أفسد سعادتها بطرح الفيلم في دور السينما، عقب عام ونصف العام من التأجيل.

فيلم مش أنا للفنان تامر حسني والنجمة حلا شيحة

يعد فيلم مش أنا ، أول فيلم سينمائي مصري، يتم تصوير بعض مشاهدة في المملكة العربية السعودية، والعمل سيناريو وحوار تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج حسام حسني.

وخاض بطولته إلى جانب النجم المصري تامر حسني والفنانة حلا شيحة، كوكبة من نجوم الفن، نذكر منهم:" سوسن بدر، ماجد الكدواني"، وضمَّ العمل أغنيتين جديدتين للفنان تامر حسني، وهما أغنية قد الفراق وأغنية بحبك.