ماجد الكدواني يساند تامر حسني في أزمته مع حلا شيحة بـ تعليق ساخر

فن ومشاهير

صورة.. ماجد الكدواني يسخر من تصريحات حلا شيحة واتهامها لـ تامر حسني بعدم الوفاء

16 تموز 2021 14:26

تصدر اسم الفنان المصري ماجد الكدواني قائمة مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب دخوله على خط خلاف الفنانة حلا شيحة وتامر حسني وتعليقه على الأزمة التي أثارتها الأولى بـ اتهام الأخير بعدم الوفاء بوعده لها حول فيديو كليب أغنية بحبك المقتطعة مشاهده من فيلم مش أنا.



ماجد الكدواني

وتداولت المواقع الإخبارية والصفحات المعنية بنقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، رداً مقتضباً أُسند إلى الكدواني، وقيل بأنه رد منه على التصريحات المضادة التي أطلقتها حلا بحق تامر حسني ودعواها له بـ الرجوع إلى الله والتوبة وتجنيد الفن لخدمة الدين.


وأفادت المصادر أن النجم القدير نشر عبر حسابه الرسمي في أحد التطبيقات الاجتماعية لقطة مجتزأة من أحد مشاهد فيلم " حرامية في تايلاند" والذي خاض بطولته إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز.

حيث قام بـ استبدال رأس عبد العزيز بـ رأس حسني، مرفقاً اللقطة بتعليق ساخر، جاء فيه:" تامر احنا اتفقنا نمثل الفيلم بس مش هـ طلع في كليبات أنا..".


أزمة حلا شيحة وتامر حسني

وفاجأت النجمة المصرية العائدة من بعد الاعتزال جمهورها ومحبي مواطنها تامر حسني، مساء أول أمس بالهجوم عليه واتهامه بعدم الوفاء واحترام مطلبها حول حذف مشاهدها في كليب " بحبك".

وهو ما أثار موجة غضب عارمة بين صفوف محبيها ومتابعي مواطنها وجمهور فيلمهما السينمائي الجديد " مش أنا"، والذين استنكروا في تعليقاتهم هجموها عليه واستيائها منه بـ اعتبارهم أنها مثلت الفيلم قبل زواجها وارتباطها بـ الداعية معز مسعود، ولا يحق لها التعليق على الأمر الآن وإطلاق الاتهامات جزافاً بحق تامر حسني.

وتخطى نقد الجمهور لها ذلك بـ اتهامها بـ التردد والتذبذب وأنها ليست من أصحاب المبدأ، مستذكرين زواجها الأول الذي وضعت في أوله الحجاب ومن ثم النقاب وهجومها حينها على الوسط الفني بالعموم واعتبارها أن العمل فيه حرام، قبل أن تعود وتخلع النقاب ومن ثم الحجاب وتنفصل عن زوجها ووالد أبنائها الأربعة، وتعود إلى الساحة الفنية وتقدم عدة أعمال درامية سبقت فيلم مش أنا.

ويشار إلى أن الفنان ماجد الكدواني ليس النجم الوحيد الذي استنكر تصريحات حلا شيحة وإنما سبقه عدة مشاهير، نذكر منهم الفنانة إلهام شاهين والمطربة مي فاروق.