نوال الزغبي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بـ التسمم

فن ومشاهير

نوال الزغبي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بـ التسمم

18 تموز 2021 11:33

شغلت الحالة الصحية للفنانة اللبنانية نوال الزغبي بال محبيها عقب انتشار أخبار تفيد بـ تعرضها لـ تسمم غذائي أثناء تواجدها في العاصمة السورية دمشق.



نوال الزغبي

وفي تفاصيل الخبر، ضجت صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بخبر تعرض النجمة اللبنانية نوال الزغبي يوم أمس لوعكة صحية مفاجئة أثناء إحيائها حفلاً غنائياً ساهراً في سورية.

وكشفت بعض المواقع الإخبارية أن الزغبي شعرت بآلام أثناء تقديمها فقرتها الغنائية، مما استدعى حضور الطبيب وخضوعها لـ فحص طبي، حيث نصحها الطبيب بعدم الغناء، إلا أنها أصرت على اكمال الحفل كي لا يستاء الحضور وذلك على الرغم من إصابتها بـ التسمم.



الحالة الصحية الفنانة نوال الزغبي

وأثارت الأخبار المتداولة حول الحالة الصحية للفنانة اللبنانية قلق جمهورها الذي تداول الخبر حتى تصدر اسمها مؤشرات محرك البحث غوغل، مما أطلق بعض التكهنات حول حالتها الصحية نتج عناه بعض اللغط.

وذلك قبل أن تطمئن الزغبي محبيها على صحتها من خلال تصريحات صحافية لصالح جريدة الوطن المصرية، أكدت فيها أنها باتت بحالٍ أفضل، مبينة أنها تتواجد حالياً في منزلها بعد مغادرتها مستشفى بيروت.

وأشارت إلى أنها قصدته صباح أمس السبت بعد عودتها من سورية وتلقت فيه العلاج اللازم، قبل أن تصرح بـ امتنانها الكبير لـ جمهورها على محبيته الواسعة، متوجهة لكل محبيها بالشكر على رسائلهم الكثيرة التي انهالوا بها عليها بهدف الاطمئنان عليها.

جديد نوال الزغبي أغنية عكس الطبيعة

وفي سياق منفصل، بدأت النجمة الملقبة بـ الذهبية بـ الترويج لجديدها الفني، ونشرت قبل أيام قليلة البويتر الدعائي لـ ألبوم " عكس الطبيعة" الذي تتحضر لإصداره في عيد الأضحى المبارك.

ويندرج جديد نوال في خانة الـ ميني ألبوم، حيث أنه يتضمن أربع أغنيات فقط، من بينها أغنية بـ اللهجة الخليجية وأخرى بـ اللهجة اللبنانية واثنين بـ اللهجة المصرية، ومن المقرر أن تصورها جميعاً على طريقة الـ فيديو كليب.

نوال الزغبي تساند شيرين عبد الوهاب

تجدر الإشارة إلى أن النجمة اللبنانية نوال الزغبي، كانت من أوائل النجمات والمشاهير الذين ساندوا الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمة التسجيل الصوتي المسرب المسيء بحقها والذي تحدث فيه حسين حبيب عن استغلال ابنه الفنان حسام حبيب لها مادياً وتخطيطه الزواج عليها بـ فتاة تصغرها بـ أعوام بهدف الإنجاب.

وهو ما نفاه الأخير قبل أن يتبرأ من والده ويهدد بمقاضاته ومقاضاة الجهة المسربة للتسجيل مشيراً إلى أنه تعرض للابتزاز والتهديد قبل نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أن يعود ويغفر لوالده زلته بعد اعتذار الأخير له ولزوجته على العلن من خلال منشور قصير نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.