سميرة سعيد متهمة بشراء مشاهدات أغنية مون شيري

فن ومشاهير

سميرة سعيد تحتفل بـ نجاح أغنية مون شيري وحساب فني يتهمها بشراء المشاهدات وينشر الدليل

18 تموز 2021 14:47

اتهم حساب معنيِّ بـ نقل أخبار المشاهير الفنانة المغربية سميرة سعيد بـ شراء المشاهدات لأغنيتها الجديدة " مون شيري"، وذلك في معرض تعقيبه على المشاهدات التي حصدها فيديو كليب أغنية مون شيري بعد ثوانٍ فقط من طرحه عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.


سميرة سعيد

ونشر الحساب صورة لنسبة المشاهدات التي حصدتها الأغنية بعد ثلاثة عشر ثانية وعلق عليها ساخراً من الوضوع بـ الاستعانة بـ مثل شعبي قديم، وكتب:

" أهضم تعليق قرأته على خبرية المشاهدات.. بقولوا بيجي الولد وبتجي رزقته معه.. الكليب مع سميرة سعيد بيجي وبتجي المشاهدات معه.. العمل كان صرلوا 13 ثانية نازل وقبل ما يبلش.. كان جايب فوق 460 ألف مشاهدة.. لا تخرج قبل أن تقول يا سبحان الله..".

وأضاف الحساب في تعليقه:" حرام يمكن هي مو ذنبها.. ذنب الشركة المستلمة الموضوع.. اصبروا كم ساعة ولو"، وقسم التعليق آراء المتابعين بين مؤيد لاتباع المشاهير لخاصية شراء المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي وبين مشيد بـ أداء وجديد سميرة سعيد.


وذلك قبل أن يعود وينشر الحساب عينه عدد المشاهدات على الكليب بعد ثمانية عشر دقيقة من طرحه على يوتيوب، مبيناً أنها تجاوزت حاجز النصف مليون مشاهدة.

وأشار في تعليق إلى زيف هذه المشاهدات بالقول:" من بين هـ النص مليون شخص.. ما التقى 100 ألف يحطو لايك للعمل.."، وسخر من الفنانة المغربية قائلاً:" شكلها سميرة سعيد معتمدة سياسة مع كل مشاهد بيطلعلك ألف مشاهد ببلاش..".


هذا وعبرت الفنانة المغربية مساء أمس عن سعادتها الكبيرة بـ النجاح الجماهيري الذي حققه فيديو كليب مون شيري، وذلك في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج الحكاية.

وأضافت:" الكليب بسيط ولكنه فيديو مبهج.. والأغنية عند سماعها تنقلك إلى فترة السبعينات بسبب طريقة استخدام الجيتار فيها والتي تتشابه مع طريقة العزف على أوتاره في تلك الحقبة الزمنية إلى جانب استخدام الأورغ.. أما الصورة تنقلك إلى فترة الخمسينات والستينات.. بسبب السيارات القديمة التي تظهر في الكليب".

وتابعت:" ملحن الأغنية بلال سرور هو صاحب الرؤية في هذه الأغنية.. وهو من وجه بذلك.. كما أنه هو ملحن أغنية هوا هوا و محصلش حاجة..".

أغنية مون شيري

تجدر الإشارة إلى أن النجمة المغربية سميرة سعيد، تعاونت في أغنية مون شيري بالكلمات مع محمد القياتي وبالألحان مع بلال سرور وبالتوزيع الموسيقي هاني يعقوب.