ياسمين صبري تثير التكهنات حول حملها بطفلها الأول

فن ومشاهير

ياسمين صبري تمارس طقوس علم الطاقة وتثير التكهنات حول حملها بطفلها الأول

19 تموز 2021 11:11

قسمت الفنانة المصرية ياسمين صبري آراء النشطاء ووجهة نظرهم بعدة منشورات قصيرة، تساءلت فيهم عن الأشياء التي من الممكن أن تنقلها لواقع أجمل خلال الأيام القادمة، وهو ما أثار الجدل بين أوساط النشطاء الذي حرصوا على الإجابة عن طريق خاصية التعليق حيث تكهن البعض بـ حملها بطفلها الأول.



ياسمين صبري

وغردت النجمة عبر حسابها الرسمي في تطبيق تويتر بسؤالين غامضين، جاء في نص الأول:" ما هو الشيء والشعور الجميل الذي سينقلني لواقع أجمل في الأيام القادمة؟"، وتساءلت في التغريدة الثانية:" ما هي النقلة الرائعة والمدهشة التي ستتجلى في عالمي؟".


تعليقات النشطاء لياسمين صبري

وانطلقت على إثره تعليقات الجمهور والتي انصبت معظم تعليقاته في سياق التنبؤ بـ حمل ياسمين صبري بطفلها الأول من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وجاء في التعليقات:" أنا جه في بالي إنها هـ تبقى أم"، و" حامل"، و" ربنا يرزقك بطفل من شخص بتحبيه دي بحد ذاته شعور جميل.. ينقل لك لواقع أجمل إن شاء الله".


وانصبت باقي التكهنات حول دخولها في عمل تجاري جديد أو عمل فني ضخم، قبل أن يكشف البعض أن منشورات ياسمين تندرج في إطار تصدير الطاقة الإيجابية وتبادل طاقتها مع طاقات الجمهور، مشيرين إلى أن الملمين بـ علم الطاقة سيتجلى له ذلك على الفور.

جورجينا رودريغز وياسمين صبري

وفي سياق آخر، ضجت منصة تطبيق فيسبوك قبل أيام قليلة بمنشور هجومي من صفحة موثقة بـ اسم عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وجهته ضد ياسمين صبري وطلبت منها فيه بعدم التشبه بها، قبل أن يتناول النشطاء رداً مقتضباً علق به حساب الأخيرة على المنشور بـ القول أنها لا تقلد أحداً.

وهو ما أثار ردود فعل واسعة بين أوساط النشطاء الذين هاجموا عارضة الأزياء الإسبانية لصالح الممثلة الشابة، ومن بينهم الإعلامية هالة سرحان التي دافعت عن ياسمين في معرض إعلانها خبر تعاقد دار Cartier مع الأخيرة لتكون الوجه الدعائي لها.

قائلة:" جميلة وأنيقة و لوحة فنية.. العقول التافهة السخيفة التي تعقد مقارنات مع واحدة في بلد تانية.. جهل وغباء وبواخة وسماجة..عموماً ياسمين المصرية بديعة المحيا.. أصبحت وجه عالمي.. تعاقد معها Cartier.. أشهر بيوت المجوهرات الفرنسية..".

أعمال النجمة المصرية

تجدر الإشارة إلى أن ياسمين صبري، غابت هذا العام عن سباق دراما رمضان دون الكشف عن الأسباب وراء وذلك، وكان آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية، مسلسل " فرصة تانية" الذي عرض قبل عام من الآن وتحديداً في موسم دراما رمضان 2020.

والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، أشرف زكي"، ويذكر أن مسلسل " فرصة تانية من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج مرقس عادل.