ياسمين صبري تحسم الجدل حول سخريتها من فيديو محمد رمضان

فن ومشاهير

ياسمين صبري تحسم الجدل حول سخريتها من فيديو محمد رمضان

4 حزيران 2021 17:34

نفت الفنانة ياسمين صبري التعليق المنسوب إليها، والمرفق بـ فيديو إعلان تحفظ الدولة المصرية على أموال محمد رمضان، مؤكدة أنها لا تملك أية حسابات شخصية على منصة تطبيق فيسبوك.



ياسمين صبري

وهددت النجمة المصرية بـ اتخاذ إجراءات قانونية وإغلاق الحسابات الزائفة التي تحمل اسمها في التطبيق المذكور أعلاه، وذلك من خلال تغريدة مقتضبة، كتبت فيها:" ليس لدي أي حسابات على الفيس بوك والحساب مزور وسأقوم بـ إغلاقه... مستحيل أتكلم كده مع أو على أي حد".

توضيح الفنانة الشهيرة، حاز على تفاعل النشطاء الذين انهمروا عليه معربين عن ثقتهم الكبيرة بها وباحترامها لزملائها النجوم وكيفية تعاملها مع القضايا المطروحة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي التعليقات:" زهرة الياسمين جميلة المشاعر والاحساس.. تحس بـ معاناة الناس.. صعب يخرج منها التكلم والتهكم على أي فرد.. أنت بس موجودة في حسابات أصحاب النفوس الضعيفة والمريضة.. ربنا يحفظك منهم ومن كل سوء".

و" عارفين إنك لا يمكن تسخري من حد وأنك شخصية محترمة ومؤدبة ومش ممكن تأذي حد بكلمة حتى"، و" قمر"، و" أنتِ إنسانة محترمة"، و" عجيب شكو ينتحلون شخصيات المشهورين ويسببوا لهم إحراجات ومشاكل"، و" حب في ياسمين"، و" الإنسان الناجح محارب ولا يهمونك"، و" الفنانة المتواضعة الأنيقة ياسمين صبري الله يسعدك ويحميك وين ما كنتِ"، و" الإنسانة الرائعة دوماً".

هذا وكان حساب موثق يحمل اسم وصورة ياسمين صبري، قد دخل مساء أمس الخميس على خط أزمة تحفظ الدولة المصرية على أموال محمد رمضان، وعلق على فيديو إعلان الفنان المصري للخبر بكلمة :" ضحكتني".

وهو ما أثار تفاعل النشطاء عبر منصة تطبيق فيسبوك، الذين تداولوا التعليق متسائلين عن مقصد النجمة المصرية منه إن كان مديحاً أو ذماً.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، غابت عن موسم دراما رمضان 2021، دون أن تكشف الأسباب وراء وذلك، وكان آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية، مسلسل " فرصة تانية" الذي عرض قبل عام من الآن وتحديداً في موسم دراما 2020.

والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، أشرف زكي" وغيرهم.