سوزان نجم الدين تشكو ألم البعد وتدعو للم الشمل

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين تشكو ألم البعد وترجو لم شمل عائلتها وأبنائها

20 تموز 2021 17:33

عبرت الفنانة سوزان نجم الدين عن حزنها الشديد لقضاءها عيد الأضحى المبارك في مصر، بعيداً عن ذويها المستقرين في العاصمة السورية دمشق وعن أبنائها المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.



سوزان نجم الدين

وشرعت النجمة السورية في سرد تفاصيل ألم الفقد وشعور الوحدة الذي يعتريها في منشور دونته عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، أرفقته بصورة جمعتها بأبنائها من زوجها رجل الأعمال الراحل سراج الأتاسي.

وكتبت قائلة:" منذ عشرة أعوام وأنا أحلم بمكان واحد يجمعني بعائلتي.. فها هي أمي وإخوتي كل منهم في بقعة من تلك الأرض الواسعة.. وأولادي في آخر بقاعها..".


وكشفت نجم الدين عن معاناتها:" وكل ما أعانيه من البعد والفقد والحرمان الذي أرهق أرواحنا.. فأصبحت خاوية.. إلا من صوت الوجع والأنين والشوق ليوم يجمعنا من جديد.. علنا نعيش معاً لنستعيد طعم الحياة السعيد..".

وناجت الله على العلن سائلة إياه موعد التئام شمل أسرتها، قائلة:" فمتى يا الله تلم شمل عائلتي التي أحب وأعشق لتكون جمعتنا هي العيد الذي نتوق إليه و نحلم..".

ورغم ألم الفقد الذي تعاني منه وشعور الوحدة الذي يقض مضجعها، لم تنسى الفنانة السورية معايدة جمهورها، حيث اختتمت منشورها قائلة:" كل عام وأنتم وعائلاتكم معاً.. وبألف خير".


وتفاعل محبو سوزان مع منشورها وانهالوا عليه متمنين لها لم شملها مع عائلتها وأبنائها ومن أبرز المتفاعلين الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري التي دونت بعض القلوب الحمراء تعبيراً عن تضامنها معها ومحبتها الكبيرة لها، والنجم مصطفى الخاني الذي علق:" إن شاء الله ينعاد عليكم جميعاً بكل الخير وبكل شيء بتتمنوه يا رب"، والنجمة ميرنا شلفون التي كتبت:" آمين يا رب جميعاً الله لا يفرق محب عن عيلته"، بينما تفاعلت المطربة الشعبية أمينة برموز تعبيرية على شكل قلوب.

أبناء سوزان نجم الدين

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة السورية، كانت قد التقت بأبنائها في كانون الثاني/ يناير الماضي، بعد فراق قسري عنهم استمر مدة خمس سنوات، حيث كانت الدموع سيدة الموقف والتي كشفت عن شدة الوجع الذي كان يستوطن قلوبهم بفعل البعد.