موعد مباراة البرازيل وألمانيا في أولمبياد طوكيو بكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة البرازيل وألمانيا في أولمبياد طوكيو بكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

22 تموز 2021 11:41

يستضيف ملعب "نيسان" بمدينة يوكوهاما اليابانية، المباراة النارية والمثيرة بين منتخب البرازيل ومنتخب ألمانيا ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، لدور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو".

يدخل المنتخبان الألماني والبرازيلي المباراة اليوم في تكرار لنهائي دورة الألعاب الأولمبية 2016 الماضية التي أقيمت في ريو دي جانيرو، عندما حسمها المنتخب البرازيلي بركلات الترجيح.


                 منتخب البرازيل الأولمبي 

واختار، المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي، أندريه جاردين ، المخضرم داني ألفيس صاحب الـ38 عاما لاعب ساو باولو، ضمن قائمة منتخب "السيليساو" في الأولمبياد ومالكوم مهاجم فريق زينيت الروسي الحالي وبرشلونة السابق، ودوجلاس لويز لاعب أستون فيلا، بالإضافة إلى ريتشارليسون مهاجم إيفرتون الإنجليزي.

و غاب عن قائمة منتخب البرازيل رودريجو جوس لاعب ريال مدريد، وزميله في الملكي فينيسيوس جونيور.

وكا منتخب البرازيل الأولمبي قد حقق انتصار ودي عريض على نظيره الإماراتي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

             منتخب ألمانيا الأولمبي 

أما المنتخب الألماني، فيعتمد في أغلب لاعبيه على لاعبي منتخب تحت 21 عاما، الذي توج مؤخرا بلقب بطولة أمم أوروبا، بالإضافة إلى اللاعبين فوق السن، ماكسميليانو أرنولد لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، والمهاجم ماكس كروس

يذكر أن قرعة أولمبياد طوكيو أوقعت المنتخبين الألماني والبرازيلي في المجموعة الرابعة بجانب منتخبي السعودية وكوت ديفوار، في أقوى المجموعات.

  موعد مباراة البرازيل وألمانيا والقنوات الناقلة 

والجدير ذكره أن موعد المباراة اليوم في الساعة الثانية والنصف ظهرا.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :



النهضة نيوز بيروت