فيفي عبده تطل من حفل عمرو دياب.. شاهد ردة فعل الأخير

فن ومشاهير

فيفي عبده تجتاز عزلتها بحضور حفل عمرو دياب والأخير يتفاعل معها أمام الملأ

22 تموز 2021 14:53

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده تفاصيل اختلاطها الأول بـ الناس، عقب شفاءها من مضاعفات الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخراً وتعافيها التام من تبعات العملية الجراحية التي أجرتها، ونشرت فيديو قصير يوضح مشاركتها في حفل عمرو دياب الذي أقيم يوم أمس في منطقة الساحل الشمالي.



فيفي عبده

وأوضحت النجمة المصرية في تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور أن حضورها لـ حفل الفنان عمرو دياب، يعد أول خروج لها من عزلتها بـ فعل المرض، حيث كتبت:

" النهار ده أول مرة أخرج من فترة طويلة.. رحت حفلة عرمو دياب في Kiki’s بـ الساحل الشمالي.. وانبسطت جداً بـ الأجواء الرائعة.. عيد سعيد علينا جميعاً.. بحبكم أوي.. خمسة مواه..".

وبدا النجم المصري عمرو دياب في المقطع المرئي بـ إطلالة عصرية كاجوال من اللون الأبيض، وظهر وهو يردد أغنية " ده لوتساب"، قبل أن يهُمَّ بـ تحية مواطنته وترديد اسمها على الملأ والتلويح لها.


ونال منشور الراقصة المصرية إعجاب النشطاء الذين حرصوا على التغزل بها وتهنئتها بـ حلول عيد الأضحى المبارك، وجاء في التعليقات:" كنتِ قلتي كنا رحنا سوا يا فوفا.. الحمد لله على السلامة"، و" انبسطوا الحياة فرح.. عيدكم سعيد"، و" حلوة أوي عيد سعيد على الجميع"، و" كل سنة وأنتِ وأسرتكِ وأحبابك بخير يا رب.. الله يوفقكم ويحفظكم ويسعدكم يا رب"، و" فوفا عسل".

وتفاعل العديد من المشاهير على التفاعل مع منشور الراقصة الاستعراضية، ومن أبرزهم:" هند صبري، رزان المغربي، فاتن موسى فهمي، فؤاد سركيس".

شفاء الفنانة فيفي عبده

وطمأنت فيفي الجمهور على صحتها وأعلنت شفاءها التام من المرض قبل أيام قليلة، عبر فيديو قصير أطلت به من الساحل الشمالي، أكدت فيه تحسن واستقرار حالتها الصحية.

قائلة:" بسم الله ما شاء الله.. الله أكبر.. من الساحل الشمالي كل سنة وأنتم طيبين.. فرحانة أوي إن ربنا شفاني وعافاني.. بشكر الأطباء وبحمد ربنا على اللي وصلت له.. يلا نهيص بقى.. أنا جيت الدنيا عشان أدلع.. بحبكم أوي..".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية فيفي عبده على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " مملكة الغجر" الذي عرض في رمضان 2018.