وفاة والدة الفنانة سلافة معمار

فن ومشاهير

سلافة معمار تفجع بـ وفاة والدتها

22 تموز 2021 18:22

فجعت الفنانة سلافة معمار، عصر اليوم الخميس، بـ وفاة والدتها السيدة فاطمة الريشة، ونعى الفنان والمخرج سيف الدين سبيعي والدة زوجته السابقة سلافة معمار عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلاً:" أم منذر الطيبة الحنونة.. الله معك".



سلافة معمار

وكشفت بعض الحسابات الناشطة عن تفاصيل مراسم نقل الجثمان ومراسم العزاء من خلال تداول منشور النعي، والتي كشفت على أن تشييع الجثمان سيتم يوم غدٍ الجمعة من مستشفى الرازي الكائن في العاصمة السورية دمشق، على أن يوارى الثرى في قرية عقارب الصافية التابعة لمدينة السلمية، الواقعة في محافظة حماة.

وبحسب ورقة النعيِّ، فقد ارتأى أبناء الفقيدة تقبل التعازي عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الظروف الصحية الراهنة المتعلقة المرتبطة بـ انتشار فيروس كورونا.


وسارع محبو الفنانة السورية لتقديم العزاء إليها والدعاء للراحلة بـ الرحمة والمغفرة، ومن التعليقات التي وردت على تفاصيل تشييع الجثمان المتداولة عبر الحسابات الناشطة على التطبيقات الاجتماعية:

" البقاء لله"، و" رحمها الله"، و" الله يرحمها من أهل الجنة ويعطيكم الصبر"، و" الله يرحمها"، و" الله يرحمها أصعب شي بـ الحياة تخسر أمك"، و" ألف رحمة لـ روحها"، و" الموت حق".

مسلسل ع الحد

وجاءت وفاة والدة الممثلة الشهيرة بعد أيام قليلة من إعلان وصولها إلى العاصمة اللبنانية بيروت والتحاقها بـ قائمة أبطال مسلسل " ع الحد"، وهو عمل درامي اجتماعي تدور أحداثه في اثنا عشر حلقة.

والعمل من تأليف لبنى حداد ولانا الجندي وسيتم تصويره تحت إدارة وإخراج ليال راجحة، ومن إنتاج شركة الصبّاح إخوان، وبحسب بعض وسائل الإعلام، يشارك في العمل، كوكبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" صباح الجزائري، مروة خليل، مروة خليل، رودريك سليمان، نتالي فريحة" وغيرهم.

أعمال سلافة معمار

وعلى الصعيد الفني، حققت الفنانة سلافة معمار نجاحاً جماهيرياً لافتاً في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " حارة القبة" وأدائها المتقن والمؤثر لـ مشهد الاغتصاب، والذي أثار حين عرضه تفاعل النشطاء على منصات السوشيال ميديا، وخاضت النجمة السورية بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" عباس النوري، نادين تحسين بيك، محمد حداقي، خالد القيش".

النهضة نيوز