النجم الهولندي ممفيس ديباي يوقع عقده رسميا مع نادي برشلونة الإسباني

رياضة

النجم الهولندي ممفيس ديباي يوقع عقده رسميا مع نادي برشلونة الإسباني

22 تموز 2021 22:36

قدم نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم الجناح الهولندي ممفيس ديباي إلى الجماهير و وسائل الاعلام الكتالونية، قادما من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر .

ووقع النجم الهولندي ممفيس ديباي (27 عاما) على عقد مع برشلونة لمدة عامين حتى نهاية المواسم (2022-2023) .


وتعهد اللاعب الهولندي ممفيس ديباي بحصد البطولات رفقة الفريق الكتالوني حيث قال خلال كلمته: " الكثير من المشاعر اختلطت علي في الآونة الأخيرة، السعادة، بعض التعب، كانت هناك الكثير من الأحداث التي حصلت مؤخرًا، لكنني سعيد حاليًا".


وأضاف النجم الهولندي ممفيس ديباي : " أعتقد أن الناس هنا يعاملونني بلطف، الأجواء رائعة، والناس وديون للغاية، أعتقد أنني شخص يحب الناس ويشارك المشاعر، هدفي هو الفوز بالألقاب، منذ طفولتي أنا أحلم باللعب لبرشلونة والفوز بالألقاب".

وتابع ديباي حديثه: " الفريق لم ينضم كاملًا للآن، لكنني التقيت بعض اللاعبين وكانوا لطفاء معي، لعبت مع كومان سابقًا، وكانت لنا تجربة لطيفة مع بعضنا البعض، هناك جو من الهدوء، وجودة البنية التحتية، كل شيء عظيم هنا".

ثم واصل ديباي قائلا : " حينما ترى أسماء اللاعبين على القمصان وأنت طفل، يراودك الحلم أن تحصل على قميص مماثل أيضًا لحد، الآن لا أستطيع الاعتياد على هذا الأمر مع البارسا، هذا أمر رائع".

وأتم ديباي حديثه : " أنا أعشق كرة القدم، وأعتقد أن الأسلوب الذي يلعب به الفريق عبر البناء من الخلف هو أمر بدأته منذ كنت صغيرًا في هولندا. أعتقد أن هذا أمر سيناسبني مع البارسا".

والجدير ذكره أن النجم الهولندي ممفيس ديباي لعب مع فريقه ليون الموسم الماضي، في 37 مباراة، وسجل 20 هدفا، إضافة إلى 12 تمريرة حاسمة.

النهضة نيوز بيروت