تركي آل الشيخ يرحب بـ جورج وسوف في السعودية

فن ومشاهير

تركي آل الشيخ يرحب بـ جورج وسوف في السعودية: فرحتي لاتوصف

23 تموز 2021 11:23

عبّر رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار السعودي تركي آل الشيخ عن سعادته الكبيرة بـ وصول الفنان السوري جورج وسوف إلى مدينة جدة، لإحياء حفل الفني الأول في المملكة العربية السعودية.



حفل جورج وسوف

وشارك المستشار السعودي عبر حسابه الرسمي في تويتر مقطع فيديو قصير، يوثق وصول الوسوف إلى مطار جدة، وغرد عليه قائلاً:" سلطان الطرب جورج وسوف في جدة.. فرحتي لاتوصف بـ أول حفل في السعودية".

بينما ظهر سلطان الطرب في المقطع المرئي، وهو يعبّر عن سعادته الكبيرة لتواجده في جدة ولغنائه لأول مرة في المملكة العربية السعودية، حيث قال:" فرحان وكتير مبسوط.. أنا لسه واصل المطار.. وإن شاء الله تكون حفلة جميلة.. فرحتي لاتوصف.. أول مرة أغني بـ المملكة العربية السعودية".

حفل جورج وسوف في جدة

وسبق للفنان السوري المُنادى بـ أبو وديع الترويج لـ حفله الغنائي الأول في السعودية من خلال منشور مقتضب، كتب فيه:" لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي.. يوم الجمعة 7/23 بـ جدة.. وكل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ولأخي العزيز أبو ناصر على الدعوة وللشركة المنظمة بنش مارك..".

ولاقى إعلان الوسوف حينها تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء السعوديين والعرب، الذين أعربوا عن سعادتهم لنشاطه الفني واحيائه حفله الأول في المملكة العربية السعودية، وجاء في التعليقات حينها:" بتنور يا أبو وديع.. بإذن الله تقدم كما عهدناك تقدمه فـ المسارح وأفضل.. وتكون ليلة مميزة وجميلة ومتكاملة"، و" يا أبو وديع تكفى تعال تبوك محفول مكفول"، و" أهلاً وسهلاً فنان جورج يا ليت نسمع حلق القمر.. روحي يا نسمة.. الحبايب.. لو نويت.. يعني القديم كله"، و" تنور السعودية يا بو وديع".


وتجدر الإشارة إلى أن المدير التنفيذي لشركة Benchmark محمد حسنين، أكد على التزام الشركة بـ التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية الصحية التي تفرضها وزارة الصحة في البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

أغنية ياه عالزمن

الجدير بـ الذكر أن سلطان الطرب، طرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان:" ياه عالزمن"، عبر قناة Life stylez studios لايف ستايلز ستوديوز على تطبيق الـ يوتيوب، وهي الشركة المنتجة للعمل الفني.

وتعاون جورج وسوف في الأغنية بـ الكلمات مع أحمد المالكي وبالألحان مع مصطفى شكري، وفي التوزيع الموسيقي أحمد أمين، ويقول مطلع الأغنية:" ياه عـ الزمن والدنيا واللي بـ تعمله.. ليه الحياة بـ تخلي ناس يتبدلوا".