المعنى الحقيقي وراء الأحلام المتكررة

منوعات

تفسير الأحلام.. تعرف على المعنى الحقيقي وراء الأحلام المتكررة

23 تموز 2021 11:54

على الرغم من أنها قد تبدو واضحة إلى الأمام، إلا أنها غالباً ما تعني شيئاً مختلفاً تماماً، وتشرح محللة الأحلام جين تيريزا أندرسون المعنى الحقيقي وراء الأحلام المتكررة " تفسير الأحلام المتكررة" الأكثر شيوعاً التي نراها، ولماذا تعتبر رؤية الموت أمراً جيداً في الواقع.


تفسير الأحلام المتكررة

وكشفت الخبيرة كيف أن "الكثير من الناس يحلمون بالموت، أو أن يكونوا بحاجة للخروج أو لا يجدون المرحاض" وهذه "توفر تفاصيل صغيرة لمساعدتك على فهم العالم الذي نعيش فيه جميعاً"، وأضافت: "في كل مرة تشاهد حلماً متكرراً، فأنت تحاول معالجة تجربة تعرضت لها".

"عندما تشاهد هذا الحلم المتكرر، فمن المهم أن تنظر إلى الوراء إلى الأيام القليلة الماضية، لأن لديك موقفاً يجعلك تعود إليه لتجد حلاً له، وهنا تشرح جين ما يعنيه حلمك حقاً، مثل:

حلم الموت:

أشارت جين إلى أن الحلم بـ الموت هو عادة مؤشر على أن الشخص يمر بشيء ما في حياته وسيأتي قريباً وينتهي، وقالت: "حلمك قد يريك شيئاً مثل الموت، لكن حياة اليقظة ستراه رمزاً لـ فرص جديدة"، وغالباً ما يشير حلم الموت إلى حياة جديدة.

حلم الطيران:

هذه الحلم من أكثر الأحلام شيوعاً مع الأطفال، وتشير إلى الشعور بالتقدم في السن، والتكبر، ولكن بالنسبة للبالغين، كما تقول جين: "يتغير معنى الحلم بحسب الحالة التي يثيرها"، وحيث يمكن أن يعني "الشعور بالدهشة" أو الخوف من "الوقوع في شرك"، وبشكل عام، يمكن أن يعني حلم الطيران الهروب من شيء لا تريد مواجهته.

حلم التعرض للغش:

لحسن الحظ، هذا الحلم لا يجب أن يؤخذ حرفياً، وفي الواقع، إن وجود هذا الحلم ليس انعكاساً لإخلاص شريكك، بل هو انعكاس لك، لنفسك، وأوضحت:" يمكن أن يكون الأمر بسيطاً مثل رغبتك في قطع السكر عن حياتك، ثم تناول الكثير من الشوكولاتة، والشعور بأنك قد خذلت أهدافك".

حلم سقوط الأسنان:

في حين أن فرص حدوث هذا في الواقع ضئيلة للغاية، إلا أن الحلم يأتي بـ أشكال عديدة، يمكن أن يُظهر هذا الحلم " انعدام الثقة حول صورتك"، بالإضافة إلى انعكاس "ما تشعر به حيال التواصل مع الناس أو كيفية تقديمك".

حلم التأخر:

غالباً ما يكون لدى الأشخاص الذين لم يتأخروا أبداً هذه الأحلام، وعادةً ما تعكس الرغبة والحاجة إلى أن تكون حاكماً، وأوضحت جين أن هؤلاء الاشخاص يمكن أن يعالجوا مخاوفهم كونهم " يجعلون الاشياء أصعب مما يجب أن يكون".

the sun