خطوبة شيماء سبت

فن ومشاهير

شيماء سبت تعلن خطوبتها وتتعرض لانتقادات واسعة بسبب رمز تعبيري

23 تموز 2021 17:31

زفت الفنانة البحرينية شيماء سبت خبراً سعيداً إلى الجمهور المتابع لها عبر سناب شات، وأعلنت خبر خطوبتها في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل إحدى المتابعات حول حقيقة خبر ارتباطها.



شيماء سبت

وجاء في نص السؤال الذي شاركته الممثلة البحرينية عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها في التطبيق الشهير:" مبروك شيماء.. الله يسعدك انخطبتي؟.. عفية ردي أبيِّ الجواب.."، لتعلق فوق السؤال بـ كلمة " نعم" مرفقة إياها بـ رمز تعبيري ضاحك بثقة.

وشاركت العديد من الحسابات الناشطة على تطبيق منصة INSTAGRAM صورة اللقطة المصورة التي تجمع السؤال والجواب، وعلى إثر ذلك، انطلقت تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين فرِح ومهنئ وبين متساءل عن سبب إرفاق الرمز التعبيري بـ الكلمة والغاية منه، وبين مستذكر لأسباب امتناع شيماء البالغة من العمر ثلاثة وأربعين عاماً ( بحسب ويكيبيديا) عن الزواج في السابق.


خطوبة شيماء سبت

في حين اتجه البعض للتشكيك بـ النجمة البحرينية واتهامها بـ إرسال السؤال لنفسها من حساب وهمي، بهدف إثارة الجدل ولفت الأنظار إليها، وجاء في التعليقات:" الله يوفقها ويسعدها إذا الخبر صحيح"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن.. الله يوفقها ويتمم عليها.. فرحت لها من أعماق قلبي"، و" عاد ليش الفيس هذا"، و" وش الفيس ذا"، و" طيب وش فيها كأنها تخطف رجابها"، و" طيب ليه السمايل"، و" ليه هـ الإيموجي.. ترى انخطبتي ما إنجاز أنجزتيه".

أعمال شيماء سبت

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة البحرينية، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " بنات مسعود"، وهو من تأليف يوسف إبراهيم ومن إخراج عمر إبراهيم.

وخاضت بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، منهم:" خالد العجيريب، خديجة سليمان، خالد المظفر، جمال الردهان، خليل الرميثي، نورة الصايغ، هيفاء العلي، فاتن أحمد، سلوى بخيت".

كما حضرت شيماء بصفة ضيفة شرف على حلقات المسلسل الكوميدي " ممنوع النجول" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" ناصر القصبي، أسيل عمران، فايز المالكي، فاطمة الحوسني، حبيب الحبيب"، والعمل من تأليف خلف الحربي ومن إخراج أوس الشرقي