ناصر القصبي و شيماء سبت في مرمى الانتقادات السلبية

فن ومشاهير

ناصر القصبي و شيماء سبت في مرمى الانتقادات السلبية

15 نيسان 2021 12:10

أبدى نشطاء استيائهم من أداء الفنان ناصر القصبي وزميلته الفنانة البحرينية شيماء سبت، عقب عرض الحلقة الثانية من مسلسل ممنوع التجول، حيث وجد المتابعون أن أداء النجم ناصر القصبي مكرر، وأداء شيماء سبت مبالغ به، بحسب التعليقات التي وردت على إحدى المشاهد المقتطعة من الحلقة الثانية من المسلسل الكوميدي.



ناصر القصبي وشيماء سبت

وفي تفاصيل الخبر، أطلق النشطاء مساء يوم أمس الأربعاء، وسما يحمل عنوان ممنوع التجول وآخر بـ اسم النجمة البحرينية، وتصدرا قائمة الوسوم الرائجة في تويتر.

حيث أنهم انتقدوا الأداء السيء للنجمة، فبحسب تعبيرهم أنها لم تُصب الهدف من إيصال نبرة الحزن بأسلوب كوميدي عند بكاءها على أبيها المتوفي خلال الحلقة، وإنما بالغت في ذلك، لاسيما وأنها بدت وهي تصرخ وتبكي طوال الحلقة بنبرة سيئة.

كما ذهب آخرون للتعبير عن آرائهم حول أداء الفنان السعودي، مشيرين إلى أنه لم يضف شيئا على ما قدمه في السابق، وإنما يكرر نفسه في مسلسل ممنوع التجول، فعلى الرغم من أن العمل يسلط الضوء على الواقع المعاش في ظل أزمة انتشاء وباء كورونا، إلا أن العديد من النشطاء وجدوا أن أداء القصبي لم يتطور.

وفي التعليقات:" الحلقة كلها مالها داعي ليتهم ما عرضوها"، و" من كثر ثقالة الدم ما قدرت أكمل الحلقة يقطع أم الكراهة إلي ماشية مليون"، و" ناصر مفلس ولا عنده ما يشفع له في المواصلة"، و" توني أدري أنها شيماء كان كمية غثى بالحلقة ما طبيعية"، و" وربي أنها مزعجة"، و" طول الحلقة أزعجتني شيماء سبت"، و" القصبي ما زال في مسلسلاته على نمط طاش ما طاش".

هذا ويحاكي مسلسل " ممنوع التجول"، الواقع الحياتي المعاش الذي ترافق مع انتشار عدوى فيروس كورونا التاجي، وما نتج عنه من حجر منزلي إلزامي وتداعيات هذا الحجر على الأفراد، إضافة إلى اتجاه العديد من الأشخاص للتحليل وتداول حلول ومعلومات حول الأمر، وذلك ضمن إطار الكوميديا السوداء.

والمسلسل من تأليف خلف الحربي ومن إخراج أوس الشرقي، ويخوض بطولة المسلسل إلى جانب ناصر القصبي، مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" إلهام علي، فاطمة الحوسني، فايز المالكي، خالد الفراج، حبيب الحبيب، أسيل عمران، زيد السويداء، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي".