موعد حفل زفاف مروان خوري

فن ومشاهير

مروان خوري يوضح حقيقة الـ صور المتداولة له برفقة خطيبته ويكشف عن موعد حفل الزفاف

24 تموز 2021 17:33

حسم الفنان اللبناني مروان خوري الأخبار المتداولة حول دخوله القفص الذهبي واحتفاله بـ حفل زفافه على خطيبته ندى، يوم أمس الجمعة، والتي انتشرت عقب تداول مجموعة من الـ صور ومقاطع الفيديو لهما عبر صفحات السوشيال ميديا من كواليس حفل جمعهما ببعض أصدقائهما المقربين.



مروان خوري

وأوضح النجم اللبناني الذي كان يلقب بـ أشهر " عازب في الوسط الفني" أن الحفل الذي أقيم وسربت صورهما منه، أقامه بعض الأصدقاء على شرف العروس، وأشار إلى أن الحفل أقيم تحت مسمى " توديع العزوبية"، قبل أن يكشف عن موعد حفل الزفاف، مشيراً إلى أنه سيقام في شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

حيث غرد الفنان اللبناني قائلاً:" أود أن أوضح للمحبين وللصحافة الكريمة أنني لم أتزوج رسمياً بعد... وأن سهرة البارحة أقامها لنا أصدقاء مقربون.. وكانت على شرف خطيبتي.. وأن الزواج سيكون خلال شهر أيلول إن شاء الله.. ولكم مني كل الحب والشكر..".


وتجدر الإشارة إلى أن خوري أطل في المنشورات وقد وحد لون لباسه مع لباس عروسه، حيث ظهرا بـ ملابس سوداء، وكسرت العروس ظلمة لون فستانها بـ إكليل من الورود البيضاء، زينت به شعرها، وبـ حزام خصر عريض تميز بـ بكلة كبيرة من اللون الذهبي.


ردود أفعال النشطاء

وانصبت التعليقات على إثر المنشور في خانة المباركة والتهنئة، وجاء فيها:" هو بيقهرنا إنه لسه ما تزوج.. روح يالخوري الله يوفقك"، و" مبروك أحلى عرسان والله"، و" مبارك لك وعليك وبـ التوفيق يا جميل الروحوالنغم"، و" يا أستاذ إحنا هـ نبارك لك كل يوم طالما شيء يسعدك.. مبروك كمان مرة"، و" بكل الأحوال إن شاء الله ألف مبروك.. بـ الهنا عـ طول".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" المحامي والكاتب و الإعلامي الكويتي دويع العجمي والفنانة المغربية أسماء لمنور"


وأتى هذا بعد شهر واحد من تداول بعض المنصات الإلكترونية والمواقع الإخبارية، صوراً للثنائي التقطت لهما أثناء تواجدهما داخل أحد المطاعم اللبنانية، وكشفت الصور حينها لأول مرة عن شكل خطيبة مروان خوري التي حرص من جهته على إخفاء هويتها والتحفظ على اسمها، قبل أن يؤكد بعض رواد منصات الإنترنت أن اسمها " ندى".