نسرين طافش مع ابن شقيقتها العملاق

فن ومشاهير

نسرين طافش تتصدر بـ ظهورها مع ابن شقيقتها العملاق.. صور

26 تموز 2021 17:58

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، إثر مشاركتها مجموعة من الـ صور الجديدة التي جمعتها بـ ابن شقيقتها زينب والتي كشفت فيها عن فارق الطول بينهما واصفة إياه بـ العملاق.



نسرين طافش

ونشرت الممثلة الشابة الصور عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليها متغزلة بـ الشاب قبل أن تمتدح صفاته وتصرح بأمنياتها الطيبة له.

وكتبت:" تتذكروا حسونة ابن أختي.. عملاق العيلة.. كبر وصار شيخ الشباب.. ولسا عم يطول ما شاء الله.. حبيبي الله يسعدك ويحميك يا شهم.. يا محب..يا ألذ وأهضم شب..".


وأضافت:" اسحبوا لتشوفوا الصورة الأخيرة الأصلية من ست سنين.. بس للعلم أنا طولي مية وسبعين.. وبالصورة التالتة أختي زينب الغالية الله يحميها ويسعدها.. ويخلي لكم أهلكم وأحبابكم..".

ولاقى المنشور تفاعلاً واسعاً من قبل جمهور النجمة المقيمة في الإمارات، الذي أعرب عن دهشته بفارق الطول بين نسرين وابن شقيقتها، وفي التعليقات:" ههه اسم الله هيك كتير"، و" أنت طويلة وما وصلت عنده ما شاء الله"، و" الله يحفظكم".


و" أذكره زين ما شاء الله ربي يحفظه"، و" الله يحميك يا قمر"، و" ما شاء الله ربنا يحقق الاماني ويخليكم لبعض"، و" ما شاء الله"، بينما اتجه العديد من الأشخاص بإرفاق المنشور ببعض الرموز التعبيرية التي جاءت على هيئة قلوب حمراء.

جلسة تصوير

تجدر الإشارة إلى أن نسرين استقطبت مؤخراً أنظار الجمهور إليها وتصدرت تريند تطبيق تويتر، إثر مشاركتها عدة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها أثناء تواجدها في فرنسا.

تألقت فيهم بـ إطلالة أنثوية جريئة، وظهرت مرتدية فستان قصير باللونين الأبيض والأخضر، نسقت معه مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف في حين استكملت ظهورها بـ بعض الحُليِّ النسائية الناعمة.

أعمال الفنانة نسرين طافش

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة السورية المقيمة في الإمارات، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " المداح"، الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان حمادة هلال ومجموعة من نجوم الفن والدراما العربية، وذلك إلى جانب مشاركتها في بطولة المسلسل الإذاعي " آند رويد" إلى جانب النجم أحمد عز.