تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي بعد إصابتها بـ كورونا

فن ومشاهير

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي بعد إصابتها بـ كورونا

27 تموز 2021 10:49

فاجأت الفنانة الكويتية مرام البلوشي جمهورها عبر السوشيال ميديا بـ إعلانها خبر إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك في منشور مقتضب، طالبت فيه بـ الدعاء لها بـ الشفاء العاجل.


مرام البلوشي

ونشرت النجمة الخليجية عبر أحد حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، صورة جديدة لها وعلقت عليها قائلة:" تأكدت إصابتي بـ فيروس كورونا.. والحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه.. ادعو لي بـ الشفاء وإن شاء الله أرجع لـ عروض المسرحية.."

وطمأنت محبيها على حالتها الصحية بـ تعليق آخر، أكدت فيه تلقيها للتطعيم وسيطرتها على أعراض الوباء العالمي المستجد، وكتبت:" الحمد لله على كل شيء.. أنا مطعمة وأصابني.. بس الحمد لله قادرة أتنفس ومسيطرة على الحرارة.. ادعوا لي..".


وأوضحت الفنانة الكويتية أنها ليست بـ قلقة على صحتها وغير خائفة من عدوى الفيروس، قائلة:" كورونا.. ما تخوفني أصلاً فكة.. صار فيني ومتطعمة أقوى درع صار عندي..".

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء الذين أرفقوا المنشور بـ أمنياتهم الكبيرة بـ شفاء البلوشي وخروجها من الأزمة بـ صحة وسلامة وعافية، وفي التعليقات:" ما عليك شر حبيبتي.. أجر وعافية.. الله يقومك بـ السلامة مشافاة معافاة وجميع المرضى يا رب"، و" ما عليكِ شر حبيبتي وتقومين بالسلامة يارب"، و" سلامة قلبك"، و" الله يشافيكِ ويعافيكِ"، و" سلامتك يا رب أنت الشافي والمعافي"، و" سلامات ما تشوفين شر".


ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنانة العمانية فخرية خميس، النجمة البحرينية هيفاء حسين، الفنانة السورية الفلسطينية شكران مرتجى".

وأتت إصابة مرام البلوشي بـ عدوى كورونا، عقب شهر واحد فقط من تعافيها من الجلطة القلبية التي أصيبت بها أثناء تصويرها مسلسل " ملاك الرحمة"، والتي ألزمتها الدخول إلى المستشفى والبقاء تحت الرعاية الطبية في قسم العناية المركزة لفترة وجيزة من الزمن.

أعمال مرام البلوشي

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة مرام البلوشي، خاضت بطولة مسلسل " ملاك الرحمة" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" شجون الهاجري، غدير السبتي، عبد الله التركماني، فيِّ الشرقاوي، شوق الهادي، حصة النبهان"، ومن المقرر عرض العمل خلال الأيام القليلة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

ويذكر أن الفنانة مرام البلوشي حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " " شليوي ناش"، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من:" عبد الله السدحان، حصة النبهان، عبد المحسن القفاص، عبد العزيز النصار، غدير زايد، يعقوب عبد الله، لطيفة المقرن، عبد الإمام عبد الله" وغيرهم.