هيا الشعيبي تعلق على أزمة مرام البلوشي وتطلب الدعاء لها.. فيديو

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تعلق على أزمة مرام البلوشي وتطلب الدعاء لها.. فيديو

10 حزيران 2021 12:04

أعربت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن ألمها وحزنها لـ مرض مواطنتها الفنانة مرام البلوشي، مؤكدة أنها علمت بتدهور صحة الأخيرة من مواقع التواصل الاجتماعي.



هيا الشعيبي ومرام البلوشي

وفي تفاصيل الخبر، خرجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على متابعيها بـ فيديو عبر سناب شات، متأثرة بالأخبار التي سمعتها حول تدهور صحة مواطنتها الفنانة مرام البلوشي.

وعلقت على الأزمة الصحية التي تمر بها الأخيرة، مؤكدة أنها تتواجد حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت وأنها علمت بمرض البلوشي عن طريق INSTAGRAM.

قبل أن تطلب من متابعيها الدعاء للأخيرة، قائلة:" طبعاً أنا قاعدة في بيروت.. وولدي يتصفح الانستغرام.. وعلمنا بـ مرام.. كلمتها الآن.. أسألكم الدعاء لها.. ترى مرام تستأهل.. حلفتكم بالله تدعون حق مرام".


ونقلت الفنانة مرام البلوشي قبل يومين بصورة إسعافية إلى إحدى المستشفيات، إثر إصابتها بـ جلطة ثالثة في القلب، حيث وضعت في قسم العناية المركزة.

وأعلنت الإعلامية مي العيدان الخبر من خلال منشور مقتضب، شرحت به حالة مواطنتها قبل أن تدعو جمهورها للدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث غردت عبر تويتر قائلة:

" الدعاء من القلب للفنانة الجميلة مرام حيث تعرضت لجلطة بـ القلب.. دخلت على إثرها العناية المركزة بـ مستشفى الأميري.. الله يقومك بـ السلامة يالغالية أم علي.. ويردك سالمة لبيتك وعيالك.. والجدير بالذكر أن هذه الجلطة الثالثة التي تتعرض لها..يا رب ألطف وخفف واشفي وعافي".

هذا وكشفت الفنانة هند البلوشي، المستجدات الصحية لشقيقتها، وشاركت يوم أمس منشور مقتضب عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، طمأنت فيه الجمهور قائلة:

"حبايبي.. لكل الذين يسألونني على مرام.. الحمد لله استقرت حالتها وتعادلت الأنزيمات.. ويا رب لا تحتاج قسطرة ثانية.. شكراً لكم وعلى مشاعركم النبيلة.. لا أراكم الله مكروه بـ غالي".

أعمال مرام البلوشي

تجدر الإشارة إلى أن مي البلوشي الشقيقة الثانية لـ مرام البلوشي، أكدت في وقت سابق، تدهور حالة شقيقتها بفعل الإرهاق والتعب الذين تعرضت لهما أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل " ملاك الرحمة".

يذكر أن الفنانة مرام البلوشي تخوض بطولة مسلسل " ملاك الرحمة" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" شجون الهاجري، غدير السبتي، عبد الله التركماني، فيِّ الشرقاوي، شوق الهادي، حصة النبهان" وغيرهم.