قصي الخولي يعلن عن جديده الفني ويثير التكهنات حول خضوعه لعملية تكساس الفيلر

فن ومشاهير

قصي خولي يشوق الجمهور لجديده الفني ويكشف عن معاناته بـ إطلالة جديدة حملت عنوان مكاشفة ومشاركة

27 تموز 2021 11:02

صعد اسم الفنان السوري قصي خولي إلى أعلى مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية، عقب خروجه يوم أمس الاثنين في عدة مقاطع فيديو قصيرة تحت عنوان " مكاشفة ومشاركة"، تحدث فيها عن معاناته الحالية بـ فِعل ديسك الرقبة قبل أن يعلن عن جديده الفني.


قصي الخولي

وأطل الخولي في الفيديوهات القصيرة التي نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM من داخل الجيم " النادي الرياضي".

وقال في المقطع المرئي الأول أنه لم يعد يستطيع القيام بـ ممارسة التمارين الرياضية، جراء إصابته في كتفه، قبل وأضاف:" بدنا شي دكتور قبضاي يشوف لنا حل غير العملية.. عندي ديسك بـ الرقبة".

وأشار بطل مسلسل 2020 إلى اللوك الذي أطل فيه على الجمهور، وأوضح أنه ستايل الشخصية الجديدة التي يحضر لتجسيدها، وقال:" هدول الشوارب للدور اللي عم حضره.. وهو بـ مسلسل حلو كتير اسمه توتر عالي".


وفاجأ النجم السوري متابعيه على تطبيق الفيديوهات الشهير بـ إعلانه الدخول إلى عالم التأليف والكتابة من خلال مسلسل جديد آخر بعنوان " الوسم"، وذلك من خلال صورة شاركها عبر حسابه الرسمي في التطبيق، كشف فيها عن تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل " الوسم".

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة النهائية من الحلقة الأولى من العمل فكرة وإشراف قصي خولي، وأنه قام بمعالجتها وكتابتها للتلفزيون بـ التعاون مع بسيم الريس.

بينما تولى تطوير ومعالجة النص درامياً كل من:" براءة زريق، منال غانم، سنان معوض، فادي رفاعي"، وحاز إعلان الفنان السوري على تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور مهنئين ومباركين له على عمله الجديد وتمنوا له التوفيق.

إلا أن الأمر اللافت هو تعليق بعض المتابعين والنشطاء عبر صفحات السوشيال ميديا على شكل الخولي، حيث أشار البعض إلى التغييرات التي طرأت على وجه والاختلاف الذي طال شكل ذقنه، مما دفع البعض للتكهن بـ خضوعه لـ عملية تحديد الذقن " فيلر التكساس".


مسلسل 2020

الجدير بالذكر أن قصي خولي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في موسم دراما رمضان الماضي من خلال شخصية " صافي" التي جسدها في مسلسل عشرين عشرين.

والذي خاض بطولته إلى جانب النجمة نادين نجيم وبمشاركة كوكبة من نجوم الفن والدراما اللبنانية والسورية، نذكر منهم:" رندة كعدي، فادي إبراهيم، رواد عليو، رامي عياش، ماريتا الحلاني، طوني عيسى، يوسف حداد" وغيرهم.