قصي خولي يوجه رسالة شعرية إلى ملحم زين من خلال تحدي سين جيم

فن ومشاهير

قصي خولي يخوض تحدي سين جين و يوجه سؤاله إلى ملحم زين

6 نيسان 2021 17:15

انضم الفنان قصي خولي إلى ركب النجوم الملتحقين بـ تحدي سين و جيم الذي أطلقه الشاعر الغنائي رامي شلهوب عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، والخاص بـ الكتاب و الفنانين، و تقوم فكرته على تقديم النجم مجموعة من الأبيات الشعرية، إلى أحد زملائه، مرفقا إياها بسؤال، يتوجب على المرشح المذكور اسمه في الأبيات الأولى الرد عليه بمجموعة أبيات شعرية.


قصي خولي و ملحم زين

وفي تفاصيل الخبر، اختار الفنان قصي خولي الفنان ملحم زين ليتوجه له بسؤال حول القناعة وتدهور حالها بين الناس و فهم من يقتنع بحاله وأحواله على أنه مجنون.

و خرج النجم السوري في مقطع فيديو قصير، ألقى فيه الأبيات التالية بإتقان، نال استحسان الجمهور:" يا علي بي وبيك عن الغلط منعونا... مسافة كبيرة بالتربية عنه بعدونا... حكم مواعظ دروس عطونا.... تا منه يحمونا... لكنه قوي يا علي و للأسف... مغري و خسيس و أعوانه بهالـ دنيا كتار و بفكرة لذته أغوونا... و بالغلط أحيانا وقعونا...".

واستطرد:" هو من طبعه غدار بيجيك بعلقك فيه و بيرميك... و يمكن عـ سابع درك يوديك... متل السهم عـ مهل بيّ غل فيك... بخلايا جسمك وأعصابك تـ يؤذيك ويهينك... عنده مزايا كتير بتخليك مشدود مشدوه متعلق فيك... لكنه بالأخير يا علي وتذكر هو يلي بيّ وبيّك وصونا بالصدق ننهي...".


و أضاف النجم السوري منشوره بالسؤال التالي:" ليش القناعة صارت قطعة ذهب عتيق، كنت شوفها على إيد ستي بشكلها وقصتها وجودها وإرثها حاملة حقيقة وبهـ الوقت صارت وإذا التقت جريمة والحكم فيها غشيم مهبول ، أهتر لو كان فهمان كان لم أكتر؟".

و اختتم:" لو كنت مكانا كنت عمرت قصر وحجار القصر من ذهب أحمر؟... ملحم زين أبو علي... ناطر جوابك".

من جهة أخرى، يتنافس الفنان قصي خولي في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال بطولة مسلسل 2020، المؤجل عرضه من موسم دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف بلال شحادات ونادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصبّاح إخوان للإنتاج الفني، و يشارك في بطولته نخبة من النجوم، نذكر منهم:" نادين نجيم، كارمن لبس، رامي عياش، ماريتا الحلاني".