شيرلين شوبرا وبونام باندي تتورطان في فضيحة إباحية

فن ومشاهير

بوليوود.. شيرلين شوبرا وبونام باندي تتورطان في فضيحة إباحية

27 تموز 2021 17:39

قُبض على زوج نجمة بوليوود شيلبا شيتي، رجل الأعمال راج كوندرا، في 19 تموز بعد تسميته بـ "المتآمر الرئيسي" في فضيحة إباحية مستمرة، حيث رفعت الممثلتان شيرلين شوبرا وبونام باندي، المعروفتان بأدوارهما المثيرة في الأفلام، أصواتهما ضد كوندرا واستدعتهما الشرطة للاستجواب هذا اليوم.



فضيحة رجل الأعمال راج كوندرا

وبعد إلقاء القبض على راج كوندرا، زوج ممثلة بوليوود شيلبا شيتي، ورفاقه الأسبوع الماضي، نشرت كل من شيرلين وبونام مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يتهمانه بالتورط في الفضيحة الإباحية المزعومة، وعليه استدعى فرع الجريمة في شرطة مومباي شيرلين وبونام للمثول للاستجواب.

وأمرت المحكمة، يوم أمس الثلاثاء بـ الإفراج بـ كفالة استباقية لكل من عارضتي الأزياء اللتين تحولن إلى ممثلات، وأمرت شرطة مومباي بعدم اتخاذ أي إجراء قسري ضدهما حتى 20 أيلول، بينما مددت المحكمة حجز الشرطة لـ كوندرا لمدة 14 يوماً لمزيد من الاستجواب من قبل فرع الجريمة في مومباي.

وفي وقت سابق، أجرى فرع الجريمة مداهمة على مقر إقامة شيلبا شيتي وكوندرا، حيث تم احتجاز حوالي 70 مقطع فيديو إباحي تم تصويرها على ما يبدو بواسطة مساعد كوندرا الشخصي السابق أوميش كامات.

كما تم استجواب شيلبا بشأن تورطها المزعوم في القضية، ومع ذلك، فقد نفت جميع المزاعم والاتصال بتطبيق هوت شوتس، حيث تم تحميل المحتويات الإباحية، كما زعمت أن زوجها بريء ولم يشارك في إنتاج محتوى إباحي أبداً.

المصدر: سبوتنيك إنترناشيونال