هاجر أحمد تدخل القفص الذهبي وتامر حسني وأحمد جمال يحييون حفل الزفاف

فن ومشاهير

هاجر أحمد تدخل القفص الذهبي وتامر حسني وأحمد جمال يحييون حفل الزفاف.. صور

28 تموز 2021 11:57

دخلت الفنانة المصرية هاجر أحمد، مساء أمس الثلاثاء القفص الذهبي واحتفلت بـ زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد وسط حضور أفراد عائلتي العروسين ومجموعة من أصدقائهم المقربين ونخبة من نجوم الفن والغناء على غرار الفنان تامر حسني والنجم أحمد جمال والمطرب سامو زين ومحمد نور.



هاجر أحمد

وذكرت صحف محلية أن حفل الزفاف أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى الكائنة في منطقة التجمع الخامس، والتي خضع في باحتها العروسين لـ جلسة تصوير خاصة.

أطلت فيها العروس بـ فستان الزفاف الذي تميز بطبقات متعددة من القماش مع شقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، وهو ما كسر الرؤية القديمة للعروس وفكرة فستان الزفاف التلقيدي وأضفى عليه لمسة عصرية.


وسُربت العديد من الصور الخاصة للعروسين ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف على صفحات منصات التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت رومانسية العريس مع عروسه، حيث بدا في إحدى الصور وهو يقبلها ويحتضنها بـ حب و رِقّة.


حفل زفاف هاجر أحمد

وأحيا حفل الزفاف الفنان تامر حسني ومجموعة من النجوم الذين شاركوه الغناء للعروسين والاحتفال معهما، وسط تفاعل الحضور بـ التصفيق والغناء والرقص.


عقد قران

تجدر الإشارة إلى أن النجمة المصرية الشابة، أعلنت عقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد في التاسع من شهر تموز/ يوليو الجاري، وأقامته حينها في صالة المناسبات الخاصة الملحقة بـ مسجد الشرطة الواقع في منطقة التجمع الخامس.

وشاركت حينها الممثلة الشابة مجموعة من الصور التي جمعتها بـ زوجها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وعلقت عليها قائلة:" تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكاً لـ حياتي.. يا رب اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا.. اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضى.. My forever Love".

وأثارت الفنانة الشابة بعد ذلك تفاعل المتابعين بـ منشور خاص، تغزلت به بـ زوجها أحمد الحداد، قائلة:" سيد الرجال وأحنهم.. وأحسنهم خلقاً..".

مسلسل أحسن أب

وعلى الصعيد الفني، حضرت هاجر أحمد في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " أحسن أب" وهو من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي.