هند البلوشي تكشف إصابتها بعدوى كورونا وتوجه نداء لجميع المخالطين

فن ومشاهير

هند البلوشي تكشف تفاصيل إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا وتوجه نداء للمخالطين

28 تموز 2021 13:30

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وطالبت جميع الأشخاص الذين خالطوها بـ توخي الحذر والإسراع في إجراء فحص PCR الخاص بـ COVID 19.



هند البلوشي

ونشرت النجمة الكويتية في منشور عبر سناب شات نتيجة فحص كورونا الخاص بها، وتوجهت من خلال تعليق قصير كتبته عليه إلى مخالطيها بـ القول:" نداء لكل من خالطني الأسبوع الماضي.. واليومين الماضيين.. الرجاء عمل تحليل PCR لـ فحص كورونا..".


وعبّرت البلوشي عن حزنها الكبير لتأخرها في إجراء الفحص ووصولها للمرحلة الأخيرة وتمكن المرض منها، قائلة:" أنا مقهورة لأن أمس وأول أمس.. فقدت حاستي الشم والتذوق.. يعني أنا في آخر أعراض كورونا وعملت مسحة متأخرة والنتيجة ظهرت إيجابية..".

وشرحت الفنانة الشهيرة حالتها للنشطاء موضحة أنها شعرت بأعراض الفيروس منذ فترة ولكنها لم تدرك أنه كورونا، نظراً إلى أنها من متلقي لقاح كورونا ومتطعمة ضده بـ جرعتين.


مرام البلوشي

وظهرت إصابة هند بعد يوم واحد فقط من إعلان شقيقتها الفنانة مرام البلوشي خبر إصابتها بـ عدوى الوباء العالمي، والتي أثارت من خلالها بلبة بين أوساط النشطاء، جراء التقاطها للعدوى بعد شهر واحد فقط من تعافيها من أزمة صحية شديدة، نزلت بها أثناء تصويرها مسلسل " ملاك الرحمة".

استدعت نقلها إلى المستشفى وخضوعها لفحوصات وتحاليل طبية شاملة، أظهرت حينها تعرضها لـ جلطة في القلب، وهي الثالثة لها في تاريخها الصحي والمرضي.

وطمأنت مرام جمهورها على حالها بـ منشور قصير عبر INSTAGRAM، كتبت فيه:" الحمد لله على كل شيء.. أنا مطعمة وأصابني.. بس الحمد لله قادرة أتنفس ومسيطرة على الحرارة.. ادعوا لي.."، وأضافت في منشور آخر:" كورونا.. ما تخوفني أصلاً فكة.. صار فيني ومتطعمة أقوى درع صار عندي..".

أعمال مرام وهند البلوشي

وعلى الصعيد الفني، تنتظر النجمة مرام البلوشي عرض مسلسلها الجديد ملاك الرحمة، الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" شجون الهاجري، غدير السبتي، عبد الله التركماني، فيِّ الشرقاوي، شوق الهادي، حصة النبهان"، ومن المقرر عرض العمل خلال الأيام القليلة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

ويذكر أنها تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة المسلسل الكوميدي " شيلوي ناش"، للفنان السعودي عبد الله السدحان.

بينما غابت شقيقتها الفنانة هند البلوشي عن سباق دراما رمضان الماضي، جراء عدمتوافر نص يضيف على مسيرتها الفنية وذلك بحسب ما صرحت به في لقاء متلفز، عرض مطلع العام الحالي على شاشة قناة ATV الكويتية.