شيلاء سبت تنفي خطوبتها للفنان فؤاد عبد الواحد

فن ومشاهير

شيلاء سبت تنفي خطوبتها للفنان فؤاد عبد الواحد وتكشف سر الصورة المتداولة لهما.. فيديو

29 تموز 2021 11:41

نفت الفنانة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت خبر ارتباطها بـ النجم اليمني فؤاد عبد الواحد، بعد أن أثارت شائعة خطوبتهما ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا.



شيلاء سبت

وأوضحت النجمة المتوجة بـ لقب سفيرة الجمال في البحرين أن الصورة التي جمعتها بـ زميلها اليمني من كواليس عمل فني جمعهما، وكتبت في منشور قصير، نشرته في حسابها الرسمي على تطبيق INSTAGRAM، قائلة:

" بصراحة ما توقعت اللي صار.. صورتي مع الأخ والصديق الفنان فؤاد عبد الواحد.. حتى ما لحقت أرد.. لكن أبشركم.. جمعني معه كليب روعة لأغنية غن.. ألحان الموسيقار طلال وإخراج ياسر الياسري..".

وتابعت:" فؤاد مثل أخوي.. عطوني رأيكم فينا بـ الكليب.. حلوين؟.. الكليب موجود على قناة روتانا في الـ يوتيوب.."، وتعرضت النجمة البحرينية وزميلها النجم اليمني لـ كمٍّ هائل من الانتقادات والتعليقات السلبية من قبل المتابعين الذين انتقدوا اتباع النجمين الشهيرين هذا الأسلوب للترويج للعمل الفني.


وكان من بين المنتقدين المدون السعودي ريان جيلر الذي أعرب عن استيائه في تعليق قصير، كتب فيه:" ما سويتوا فينا خير.. أسحب مباركتي"، وهو ما أثار تفاعل رواد التطبيق الذين تداولوا تعليقه عبر حساباتهم الناشطة في التطبيق.

وجاء في التعليقات أيضاً:" لعد شنو الحمدلله وكذا"، و" ليش سكتوا كل هـ الفترة وما صارحتوا بنفس اليوم"، و" ما حد مهتم لكم"، و" أنتِ اللي عملتي الفيلم الهندي مو الجمهور".

خطوبة شيلاء سبت

وأثارت الفنانة البحرينية الجدل حول ارتباطها بـ النجم فؤاد عبد الواحد، عقب نشرها أول أمس الثلاثاء صورة جمعتهما عبر حسابها الرسمي في سناب شات، ظهرت فيها مرتدية فستاناً كلاسكياً براقاً بـ اللون الأسود، فيما بدا فيها الفنان الشاب مرتدياً بدلة رسمية سوداء مع قميص أبيض، نسق معه ببيون.

وفور مشاركة الصورة وتناقلها عبر الحسابات المعنية بـ أخبار المشاهير، تكهن الرواد بـ ارتباط الفنانين الشابين، قبل أن تؤكد النجمة هيفاء حسين الخبر وتشارك المنشور عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا وتبارك لهما، قائلة:" أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم.. ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب".

فؤاد عبد الواحد أغنية غن

تجدر الإشارة إلى أن الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، طرح أمس الأربعاء فيديو كليب أغنية " غن" بـ التعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والأغنية من كلمات الشاعر فهد عافت ومن ألحان الموسيقار طلال وتوزيع زيد نديم.


ويقول مطلع الأغنية:" غن لا ماني مغني.. ظن أتعبني التمني.. فن ضاع العمر مني في دروبه.. لا كشف همي ولا هو اللي ستر دمعي بـ ثوبه..".