النجم البرازيلي رونالدينيو يقدم إكليل زهر ويهدي ثمثالا لممرضة في لبنان .. صور وفيديو

رياضة

النجم البرازيلي رونالدينيو يقدم إكليل زهر ويهدي ثمثالا لممرضة في لبنان .. صور وفيديو

31 تموز 2021 11:18

تعرض مرفأ بيروت في 4آب لانفجار عنيف جدا هز العاصمة اللبنانية بيروت و أودى بحياة أكثر من 200 شخصاً، وأوقع أكثر من ألف جريح وهدم العديد من المباني السكنية والمؤسسات التجارية من بينها مبان تراثية.

وتضامن العديد من دول العالم ومن الشخصيات الهامة والمؤثرة مع أسر الضحايا ومع لبنان في هذا الحدث المؤسف.

وقبل أيام قليلة من ذكرى الإنفجار الأليم قام أسطورة منتخب البرازيل وفريق برشلونة سابقاً بكرة القدم، رونالدينيو، بزيارة إلى بيروت عنوانها “تضامن مع لبنان واللبنانيين” 

وزار النجم البرازيلي رونالدينيو فوجَ الإطفاء في منطقة “الكرنتينا”، وهو الفوج الذي سقط منه أول 10 ضحايا جراء انفجار مرفأ بيروت في 4 آب الماضي. 

وو ضع إكليلاً من الزهر تحية لأرواح الضحايا.


وقدم النجم البرازيلي رونالدينيو إلى الممرضة باميلا زينون تمثالا يجسد ممرضة تحمل 3 أطفال من تصميم الفنانة اللبنانية هنا عاشور سعد، عربون تقدير لإنسانيتها وشجاعتها في إقدامها على إنقاذ 3 أطفال رضع كانوا في مستشفى الروم الذي دمره الإنفجار. 

وغادر النجم البرازيلي رونالدينيو بيروت مسرعا بعد تجمع حشد كبير من عشاق النجم البرازيلي وحصول تدافع بين الحضور وحراس اللاعب، وعناصر فوج الإطفاء. 

والجدير ذكره أن النجم البرازيلي روناليدينو قد زار لبنان سابقاً عام 2017 “للتعرف على هذا البلد الجميل الذي كان سمع عنه من أصدقائه وجال في بيروت وواجهتها البحرية برفقة شقيقه ومدير أعماله.

النهضة نيوز _بيروت