هند البلوشي تطلب الدعاء لشقيقها الإعلامي حسين البلوشي جراء تأثره بمضاعفات فيروس كورونا

فن ومشاهير

هند البلوشي تطلب الدعاء لشقيقها الإعلامي حسين البلوشي جراء تأثره بمضاعفات فيروس كورونا

31 تموز 2021 12:01

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن إصابة شقيقها الإعلامي حسين البلوشي بـ فيروس كورونا، وأعلنت تدهور حالته الصحية بـ فعل مضاعفات الوباء المستجد والتي تسببت له بـ التهابات حادة بـ الدم، استدعت نقله إلى مستشفى جابر الأحمدي.



هند البلوشي

وطالبت النجمة الكويتية المصابة بـ عدوى الجائحة الفيروسية الجمهور بـ الدعاء لشقيقها من خلال تعليق مقتضب، كتبته على صورته داخل غرفة العناية المركزة.

جاء فيه:" دعواتكم لأخوي حسين.. انتكست حالته وانقلوه مستشفى جابر.. ياروحي ياخذ من عمري ويعطيك حبيبي.. أخوي وعضيدي وسندي.. ربي يرفع عنك ويشفيك.."، وتابعت:" يا حبيبي يا مولاي.. ويقومك لنا بـ السلامة.. ألف لابأس.. معافى ومأجور بإذن الله..".


هند ومرام البلوشي مصابتان بـ فيروس كورونا

وأتى هذا بعد يومين من إعلان هند إصابتها بـ عدوى وباء كورونا، حيث أعلنت عن الخبر في منشورات مقتضبة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

طالبت فيها مخالطيها بـ الخضوع لـ فحص PCR للإطمئنان على حالتهم الصحية، موضحة أنها شعرت ببعض أعراض المرض قبل أيام من خضوعها للفحص الطبي دون أن تفطن أنه كورونا نظراً لتلقيها التطعيم المضاد له، وفوجئت بـ النتيجة.


وجاء إعلان الفنانة الكويتية بعد يوم واحد فقط من كشف شقيقتها النجمة مرام البلوشي التقاطها لـ عدوى الفيروس في منشور قصير، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

دعت فيه الجمهور للدعاء لها بـ الشفاء العاجل قبل أن تطمئن المتابعين على حالتها الصحية، مبينة أنها متلقية للقاح وقوية وليست بخائفة من المرض.

ويذكر أن الفنانة مرام البلوشي التقطت عدوى الوباء العالمي، عقب شهر واحد فقط من خروجها من المستشفى بعد استشفائها وعلاجها من أزمة قلبية ألمت بها بشكل مفاجئ.


أعمال مرام وهند البلوشي

تجدر الإشارة إلى أن هند البلوشي غابت عن موسم دراما رمضان الماضي لعدة أسباب، كانت قد صرحت بها في لقاء متلفز، أبرزها عدم تلقيها لدور فني يرقى لمسيرتها التمثيلية ويضيف على مشوارها الفني.

أما مرام فقد حضرت من خلال مسلسل " شليوي ناش" الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" عبد الله السدحان".