تفاصيل ألبوم عالم موازي للفنان عبد المجيد عبد الله

فن ومشاهير

تفاصيل ألبوم عالم موازي للفنان عبد المجيد عبد الله

3 آب 2021 12:39

طرحت شركة روتانا للإنتاج والتوزيع الفني، ألبوم الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله الجديد تحت عنوان " عالم موازي، مساء يوم أمس الثلاثاء، بـ التزامن مع حلول ذكرى عيد ميلاده 


عبد المجيد عبد الله ألبوم عالم موازي

وتصدر اسم النجم السعودي مؤشرات محرك البحث غوغل وقوائم عمليات الأعمال الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي، عقب إزاحة الستار عن عمله الفني الجديد، وذلك بعد فترة وجيزة من ترويج الفنان والشركة المنتجة لأحدث ألبوماته الغنائية عبر السوشيال ميديا.

وضم ألبوم عالم موازي اثنان وعشرين أغنية منوعة، وهي:" عالم موازي، من متى، يوم مر اسمي، لا تعاتب، أعتذر لك، من متى، أبكتبله، يا ابن الأوادم، أول حكايتنا، لمحته، لازعلت، إبك عنا، قدمت لي، ملل حبك، أنت فاهم، الحال حالك، يا صبر، غصون الشجر، تهددني، مع السلامة، تهددني".


وتعاون المطرب الخليجي في أغنية " عالم موازي" التي حمل الألبوم اسمها مع الشاعر واحد وبالألحان مع طارق محمد، وتعامل الفنان الخليجي في الألبوم مع مجموعة من الشعراء، نذكر منهم:" المستشار تركي ىل الشيخ، فهد المساعد، الجادل، العالية، سعود البابطين، واحد، تركي"، وتعامل مع عدة ملحنين، نذكر منهم:" طارق محمد، مبهم، ياسر بوعلي".

تجدر الإشارة إلى أن ألبوم " عالم موازي" يعد عودة الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله إلى عالم إطلاق الألبومات الغنائية، وذلك بعد سبع سنوات من انقطاعه عن تقديم الألبومات واتباعه صيحة الأغاني المنفردة " سينغل".

أعمال عبد المجيد عبد الله

وسبق طرح الألبوم الغنائي، إصدار النجم الخليجي لأغنية " حلاك" التي تعاون فيها مع الشاعر خالد البذال والملحن سايد وفي التوزيع الموسيقي مع سيروس، وقد حققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية على تطبيق الـ يوتيوب، حيث تخطت نسبة الاستماع إليها حاجز السبعة ملايين مشاهدة.

ويقول مطلع الاغنية:" حلاك ما مثله أبد وين ما كان.. يمطر حلاك وترتوي كل ديره.. وحدك ملكتي الزين في كل الأوطان .. ومثل زينك بـ الوطن والجزيرة..أنتِ خذيتي من الحلا كل ما كان وأنتِ دلال الحب وأنتِ أميرة.. فـ عيونك الثنتين موتنِّ وتحنان..".