ستة طرق طبيعية لتعزيز قدرتك الجنسية

علوم

ستة طرق طبيعية لتعزيز قدرتك الجنسية

3 آب 2021 15:19

 نعلم جميعاً أن ما نأكله يلعب دوراً كبيراً في كيفية عمل أجسامنا،

ولكن يمكنه أيضاً أن يمنح الرغبة الجنسية لدينا دفعة مطلوبة بشدة.

الطرق التي تعزز القدرة الجنسية

وهذه بعض الطرق التي تساهم في تعزيز قوتك الجنسية:

1- حسّن علاقتك مع الشريك:

يمكن أن يؤدي الخوض في جدال حاد مع حبيبك إلى تدمير مزاجها لممارسة الجنس والاستمتاع به، لذلك من المهم أن يشعر الرجال بالتقارب العاطفي عند التعامل مع النساء، ويمكن أن تؤدي المشاكل التي لم يتم حلها إلى تدمير علاقتك الجنسية بشكل كبير، ولذلك يجب منع الاستياء من التراكم، فالاتصال أمر بالغ الأهمية لبناء الثقة.


2- تناول فواكه معينة:

ثبت أن بعض الأطعمة فعالة في زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، كما أنها مفيدة للحياة الجنسية للفرد، يعد الموز والأفوكادو والتين أمثلة على الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية، وهذه الفواكه تُعرف عموماً باسم المنشطات الجنسية، لأنها تحتوي على معادن وفيتامينات مهمة تعزز صحة القلب.

3- الحصول على قسط وافر من النوم:

الأشخاص الذين لديهم نمط حياة محموم ليس لديهم الوقت الكافي للنوم الجيد، وبعض هؤلاء الناس ليس لديهم وقت لممارسة الجنس، فالأفراد الذين يرعون أطفالهم الصغار أو الآباء المسنين من المرجح أن يصابوا بالإرهاق في كثير من الأحيان، وهذا شيء يقلل من الدافع الجنسي لديهم.



4- تخفيف التوتر وأخذ وقت للتأمل:

الأشخاص الذين يعانون من الإجهاد يكون لديهم دافع جنسي منخفض، هذه واحدة من القضايا الرئيسية التي تؤثر على المرأة، ومن ناحية أخرى، يستخدم الرجال الجنس كوسيلة لتخفيف التوتر، ولكن من المحتمل أيضاً أن تؤدي الاختلافات التي يواجهها الأشخاص عند الاقتراب من الجنس إلى حدوث صراع، ولذلك تعد المشاركة في الأنشطة الرياضية وأخذ دروس اليوغا طريقة فعالة لتخفيف التوتر.

5- أخذ كأس من النبيذ:

يمكن للناس أن يصبحوا حميمين عن طريق تناول كأس من النبيذ، ومع ذلك، يجب تجنب الكثير من الكحول لأنها يمكن أن تدمر قدرة المرء على الأداء، فمن المعروف أن الاستهلاك المفرط للكحول يؤثر على وظيفة الانتصاب، ويمكن أن يمنع أيضاً قدرة المرء على الوصول إلى النشوة الجنسية.

6- تعزيز ثقتك بنفسك:

يؤدي عدم ممارسة الرياضة والنظام الغذائي غير الصحي إلى تشويه صورة الذات، وهذه إحدى الأشياء التي تمنع الناس من الاستمتاع بالجنس، حيث تتأثر الطريقة التي يشعر بها الناس تجاه الجنس بشكل أساسي بالطريقة التي يفكرون بها في أجسادهم، ولكن يمكنك تعزيز ثقتك بنفسك من خلال التركيز على الضغط الذي تتعرض له أثناء ممارسة الجنس، كما يمكنك أيضاً القيام بذلك عن طريق تحويل التركيز عن العيوب إلى المحاسن التي تتمتع بها.

المصدر: Pulse Nigeria