هاجر أحمد تنشر صور خاصة من كواليس شهر العسل

فن ومشاهير

هاجر أحمد تتصدر بظهورها الأول مع زوجها من شهر العسل.. صور

3 آب 2021 20:14

اعتلى اسم الفنانة هاجر أحمد قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر، عقب مشاركتها مجموعة صور من كواليس شهر العسل عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



هاجر أحمد

وظهرت النجمة المصرية وزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد في المنشور وهما يستجمان على شاطئ البحر، وبدت هاجر مرتدية كاش مايوه طوي باللون الأبيض، بينما اعتمد زوجها إطلالة شبابية عصرية، تألفت من شورت باللون الزيتي وبلوز باللون البيج تميز بنقشة الورود الملونة.

وحازت صور الممثلة الشابة على تفاعل الجمهور الذي انهال عليها بـ التعليقات الإيجابية والتي جاء فيها:" حبيبتي مبروك موفقين بـ إذن الله.. الله يسعدك يا رب"، و" ربنا يخليكم لبعض"، و" أحلى اتنين"، و" بحبكم أوي"، و" مشاء الله تبارك الرحمن"، و" الله يهنيكم حبيبتي"، و" ما فيش في جمالكم والله"، و" الله يسعدكم يا رب".


زواج هاجر أحمد وأحمد الحداد

ودخلت النجمة المصرية القفص الذهبي أواخر شهر تموز/ يوليو الماضي في حفل ضخم، حضره نخبة من نجوم الغناء والتمثيل، نذكر منهم:" أحمد جمال، تامر حسني، محمد نور وسامو زين".

وتألقت هاجر في حفل الزفاف بـ فستان عصري منفوش من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، تميز بقصة الأكتاف الواسعة المفتوحة، وبشقٍ عالٍ من أسفل إلى أعلى الساق.


أعمال هاجر أحمد

تتحضر الفنانة المصرية حالياً لاستئناف تصوير مشاهدها في فيلم " زومبي على جنبي" بعد تأجيل عمليات التصوير جراء حلول عيد الأضحة المبارك وارتباط فريق العمل بعدة أعمال.

ومن المقرر أن تستأنف النجمة المصرية تصوير دورها في العمل فور عودتها من شهر العسل، وتجدر الإشارة إلى أن فيلم " زومبي على جنبي" من تأليف أمين جمال ومن إخراج عمرو صلاح.


وتخوض هاجر بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أشرف عبد الباقي، مدي الميرغني، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، لي ربيع" وغيرهم.

وتنافست هاجر أحمد في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " أحسن أب" وهو من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي.