القنوات الناقلة للمباراة الودية بين برشلونة الإسباني و ريد بول سالزبورج النمساوي اليوم

رياضة

القنوات الناقلة للمباراة الودية بين برشلونة الإسباني و ريد بول سالزبورج النمساوي اليوم

4 آب 2021 12:02

يستكمل نادي برشلونة الإسباني مبارياته الودية الاستعدادية للموسم الجديد حيث من المقرر أن يواجه اليوم نادي ريد بول سالزبورج النمساوي .

وكان نادي برشلونة الإسباني قد خاض ثلاث مباريات ودية خلال شهر يوليو الماضي ضمن استعدادات الموسم الجديد 2021/2022، 

حيث واجه في المباراة الأولى فريق من الدرجة الثالثة “ناستيك دي تاراغونا” يوم الأربعاء الماضي 21 يوليو، على ملعب يوهان كرويف، وفاز برباعية نظيفة.

وواجه نادي جيرونا يوم 24 يوليو على ملعب يوهان كرويف، وتمكن البرسا من تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بمشاركة الوافد الجديد، النجم الهولندي ممفيس ديباي الذي سجل الهدف الثالث من علامة الجزاء.

وفي المباراة الثالثة فاز العملاق الكتالوني برشلونة بثلاثة أهداف دون رد أمام مضيفه شتوتجارت الألماني، وشهد اللقاء تألق الجناح الدولي الهولندي ممفيس ديباي بتسجيل هدف رائع، وتقديم تمريرة سحرية في لعبة الهدف الثاني الذي تكفل يوسف ديمي بتسجيله.

ويختتم برشلونة مبارياته التحضيرية بمواجهة يوفنتوس الايطالي يوم 8 أغسطس الجاري في كأس جوهان غامبر على ملعب يوهان كرويف.

يذكر أن موعد مباراة برشلونة الودية اليوم ضد نادي ريد بول سالزبورج النمساوي في الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة. 

وتنقل مباراة برشلونة وسالزبورج الودية على قناة برسا تي في، المتواجدة على القمر الصناعي أسترا L1 على تردد 10758، بمعدل ترميز 22000، واستقطاب عمودي، كما ينقل لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لأحداث اللقاء

والجدير ذكره أن نادي برشلونة الإسباني سيفتتح يوم الأحد 15 أغسطس مبارياته في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، بمواجهة ريال سوسيداد على ملعب الكامب نو .

النهضة نيوز _ بيروت