داوود حسين يبكي انتصار الشراح في فيديو

فن ومشاهير

داوود حسين ينهمر بـ البكاء حزنا على وفاة انتصار الشراح.. فيديو

4 آب 2021 12:57

أثار الفنان الكويتي داوود حسين تفاعل النشطاء بعد تداول شريط فيديو قصير مجتزأ من كواليس إحدى اللقاءات المصورة، ظهر فيه النجم القدير وهو يبكي صديقته الراحلة انتصار الشراح.



داوود حسين يبكي انتصار الشراح

وفي تفاصيل الخبر، تداولت عدة حسابات فنية مقطع فيديو قصير، يوثق انهيار الفنان داوود حسين بـ البكاء عقب ذكره مواطنته الراحلة انتصار الشراح التي غابت عن عالمنا قبل ايام بعد معاناة مريرة مع المرض.

وبدا النجم الكويتي في المقطع المصور وهو يداري دموعه عن الكاميرا، من خلال تغطية عينيه بـ كلتا يديه، مما دفع أحد الحضور للقيام والتوجه إليه في محاولة لتهدئته.

ووصف العديد من النشطاء المقطع المرئي بـ المؤثر المبكي، نظراً لحالة الانهيار التي بدا فيها النجم الكويتي، والتي أرجعها البعض لارتباط حسين والشراح في عدة أعمال درامية ونجاح ثنائيتهما في عدة أعمال متلفزة.


وجاء في التعليقات:" انتصار الشراح وداوود حسين دويتو استمر عقود.. وأيضاً مع العجيمي.. ليست زمالة بل أخوة"، و" حبيبي بو حسين عشرة عمر معها..ربي يرحمها ويمسح على قلبه"، و" الله يصبر قلوبهم الفراق صعب والله"، و" حقه.. مثلوا مع بعض وعشرة مو غلط يبكي لفراقها.. إذا الناس العاديين يبكون لفراقها.. هو لا.. أكيد لها بصمة قوية وفراقها صعب يا لندن.. مأواها الجنة بـ إذن الله".

تجدر الإشارة إلى أن النجم الكويتي، كان قد طالب النشطاء بـ الدعاء للفنانة الراحلة قبل يوم واحد من وفاتها، حيث نشر صورتها عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGEAM، وكتب:" دعواتكم لأختنا العزيزة انتصار الشراح.. اللهم شافيها وعافيها وشافي وعافي كل مريض يا أرحم الراحمين..".

تفاصيل عزاء وتشييع مراسم جثمان انتصار الشراح

وكشف الفنان الكويتي عبد الرحمن العقل، يوم أمس الثلاثاء عن تفاصيل تشييع جثمان ومراسم عزاء انتصار الشراح، مؤكداً انتهاء أفراد أسرتها من إجراءات نقل الجثمان من لندن إلى الكويت.

وأعلن أن التشييع سيتم في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة المقبل، حيث سيوارى جثمانها الثرى في مدافن الصليبيخات، على أن يقتصر العزاء على من سحضر تشييع الجنازة داخل المدافن، وذلك بسبب الظروف الصحية الراهنة التي تعصف بـ البلاد جراء انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.


وكتب الفنان الكويتي عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM:" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي... سيوارى جثمان الفنانة القديرة انتصار علي محمد الشراح يوم الجمعة..".

وأضاف عبد الرحمن العقل:" وذلك في تمام التاسعة صباحاً إلى مقبرة الصليبيخات... ونظراً للظروف الحالية العزاء بالمقبرة أو عن طريق التليفون... إنا لله و إنا إليه راجعون".