جينيفر أنيستون تتخلى عن أصدقائها الذين رفضوا لقاح كورونا "كان ذلك أمرا مؤسفا"

فن ومشاهير

جينيفر أنيستون تتخلى عن أصدقائها الذين رفضوا لقاح كورونا "كان ذلك أمرا مؤسفا"

5 آب 2021 11:44

اعترفت الفائزة بجائزة غولدن غلوب جينيفر أنيستون والتي تبلغ من العمر52 عاماً، مؤخراً أنها اضطرت إلى قطع العلاقات مع عدد قليل من الأشخاص في "روتينها الأسبوعي" بسبب حالة التطعيم الخاصة بهم.

مقابلة جينيفر أنيستون مع مجلة "إن ستايل"


وقالت في مقابلة مع مجلة "إن ستايل" في أيلول: "لا تزال هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص المناهضين للتطعيم أو لا يستمعون للحقائق، إنه عار حقيقي".

وتابعت قائلة: لقد فقدت للتو عدداً قليلاً من الأشخاص في روتيني الأسبوعي الذين رفضوا أو لم يفصحوا عما إذا كانوا قد تم تطعيمهم أم لا، وكان ذلك أمراً مؤسفاً".

وتابعت أنيستون: " أشعر أنه من واجبك الأخلاقي والمهني أن تقوم بالإبلاغ، نظراً لأننا لا نتحرك جميعاً ونخضع للاختبار كل يوم، إنه أمر صعب لأن لكل شخص الحق في إبداء آرائه، ولكن الكثير من الآراء لا تستند إلى أي شيء باستثناء الخوف أو الدعاية".

جينيفر أنيستون ولقاح كورونا

ويذكر أن أنيستون كانت مدافعة عن التباعد الاجتماعي والاحتياطات الأخرى للحماية من فيروس كورونا منذ أن بدأ الوباء في شهر آذار2020، وناشدت أنيستون سابقاً متابعيها البالغ عددهم 37.7 مليون لارتداء القناع في شهر حزيران الماضي، وكتبت على انستغرام في ذلك الوقت: "هذه التوصية البسيطة والفعالة يتم تسييسها على حساب حياة الناس، ولا ينبغي أن يكون هناك أي نقاش.

المصدر: موقع Health