نجل خالد سامي يكشف تفاصيل مقلقة من مستجدات صحة والده

فن ومشاهير

نجل خالد سامي يكشف تفاصيل مقلقة من مستجدات صحة والده

5 آب 2021 11:29

صرح نجل الفنان السعودي خالد سامي بـ تفاصيل الحالة الصحية لوالده، وعبّر عن خوفه وعائلته جراء القراءات العلمية والتحليلات الطبية لوضع والده، وذلك بعد مرور ثلاثة أشهر على دخوله في غيبوبة وتوقف قلبه مرتين وإنعاشه من قبل الأطباء.



خالد سامي

وباح تركي خالد سامي بـ قلقه على صحة والده وسط التحسن البطيء التي تشهده حالته، وغرد الشاب عبر حسابه الرسمي في تويتر:" توني طلعت من عند الدكتور على كلامه أن نسبة التحسن بوضع والدي.. هو شيء ضئيل وكونه عدى الـ ثمانية أسابيع بدون أي تطور وهذا الشيء يقلل من نسبة التحسن علمياً..".

وتابع:" هذا الكلام العلمي دائماً صعب ومتعب.. إذا عدى 12 أسبوع تكون النسبة أقل بكثير.. الله يصبرنا كـ أسرة فترة متعبة نفسياً وذهنياً..".


وأعرب ابن الفنان السعودي القدير عن تمسكه وذويه بـ خيوط الأمل وبـ كرم الله وقدرته لمواجهة ما يقاسونه جراء الخوف على حالة خالد سامي، وكتب في تغريدة أخرى:

" عدينا الثمان أسابيع حالياً.. هل نفقد الأمل؟.. لاطبعاً.. هل نحن نمر بـ فترة صعبة؟.. نعم والله يصبرنا ويقوينا.. والله قادر على كل شيء راح ندعي ونتفائل خيراً.. مهما كان الكلام العلمي ينافي الواقع.. لكني مؤمن إيمان تام بـ القدرة الإلهية.. شكراً لكم..".


وحرص متابعو تركي على مساندته من خلال الدعاء لوالده بـ الشفاء العاجل والمعافاة من المرض وتبعاته، وجاء في التعليقات:" اللهم أنزل عليه شفاءً من عندك وعافية عاجلاً غير آجل ومرضانا وجميع مرضى المسلمين"، و" نسأل الله أن يمن عليه بـ الشفاء وأن يجمع له بين الأجر والعافية"، و" الله يعديها على خير ويصبر قلوبكم ويطمنكم عليه"، و" قدرة الله فوق كل شيء".

أزمة خالد سامي الصحية

الجدير بالذكر أن أزمة الفنان السعودي خالد سامي الصحية، بدأت في منتصف العام الماضي 2020، بعدما تبين أنه مصاب بتلف في الكبد و بعض المشاكل والأمراض الجسدية الأخرى، وأنه بحاجة إلى متبرع للحصول على كبد معافى، وذلك قبل أن يدعمه زملائه في الوسط الفني والإعلامي السعودي، ووزير الصحة في المملكة العربية السعودية، ويخضع لعملية زراعة كبد ناجحة في أحد مستشفيات البلاد.

وذلك قبل أن تتدهور حالته الصحية في شهر شباط/ فبراير الماضي، جراء إصابته بـ أزمة تنفسية حادة، أسفرت عن دخوله بحالة فقدان تام للوعي ( غيبوبة).

أعمال الفنان خالد سامي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان السعودي خالد سامي، مسلسل " شباب البومب 8" الذي عرض في العام 2019، وهو من تأليف عبد الله الوليدي ومن إخراج سمير عارف.